أفكار لملابس بألوان ترابية ستناسبك في الصيف وحتى الخريف

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 أغسطس 2023 آخر تحديث: الأحد، 13 أغسطس 2023
أفكار لملابس بألوان ترابية ستناسبك في الصيف وحتى الخريف

نحن نحب ألوان الصيف المشرقة ولكن من يستطيع إنكار المشاعر الرومانسية والمريحة للخريف وتغيير الأوراق؟ يجلب الخريف معه مجموعة مذهلة من الألوان الترابية وهو ما نحب التركيز عليه عند ارتداء الملابس لتلك الفترة بين الفصول التي تبدأ فيها درجات الحرارة في التغير، من لا يريد أن يشعر بأنه أقرب إلى الطبيعة؟

واحدة من أفضل الأشياء في هذه الظلال الترابية الرائعة هي أنها خالدة، لذلك يمكنك ارتداء هذه القطع موسماً بعد موسم، للترحيب بالخريف وما بعده، بالإضافة إلى ذلك، مناسبين مع كل شيء تقريباً، لإلهامك لتجربة هذه الألوان جمعنا بعضاً من الأفكار التي تساعدك على تنسيقها بسهولة.

درجات اللون الأخضر الداكن

للتشبث بألوان الصيف الخضراء لأطول فترة ممكنة، ارتدي ظلالاً من اللون الأخضر، الأخضر الزيتوني يغري الجميع تقريباً وهو لطيف جداً مع ظلال محايدة أخرى من البني والبيج الداكن ويعمل بشكل جيد مع القطع الأساسية البسيطة مثل الجينز.

درجات اللون البرونزي

تبدو الظلال البنية والبني الدافئ متناغمة على كل لون بشرة وتبدو متطورة للغاية عند ارتدائها في حدث مثل حفل زفاف أو مناسبة خاصة، فهي ألوان أنيقة وبسيطة.

البرتقالي المحترق

جربي ألوان البرتقال والصدأ المحترقة والتي ستعطيكِ مظهراً رائعاً لإطلالاتك اليومية البسيطة أو للمناسبات الخاصة أو حتى الملابس الخارجية، البرتقالي المحترق هو أحد تلك الألوان التي لا يمكننا الحصول على ما يكفي منها أبداً.

الأحمر النبيذي

نحن نحب الألوان الحمراء العميقة والخوخ والنبيذي في الخريف، خاصة في تلك الأيام التي نتوق فيها إلى القليل من الدراما في أزيائنا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار