أفكار لتنسيق البدل الرياضية للمحجبات هذا العام

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 مارس 2022 آخر تحديث: السبت، 02 أبريل 2022
أفكار لتنسيق البدل الرياضية للمحجبات هذا العام

تعد البدل الرياضية من أكثر صيحات الموضة رواجاً هذا عام، لذلك تحرص على اختيار أغلب مدوني الموضة للحصول على إطلالة عملية بسيطة لضمان الشعور بالراحة. فهذه القطع بالتحديد يمكنك اختيارك في إطلالتك اليومية دون الشعور بالملل وذلك أنها سوف توفر لكِ مظهر رائع وتزيد من شعورك بالحرية أثناء الحركة.

لذلك جمعنا لكِ اليوم موديلات متنوعة من البدل الرياضية وطرق رائعة لتنسيقها بشكل يمكن أن يتناسب مع إطلالتك اليومية وذلك بالاستعانة بإطلالات مدوني الموضة المحجبات في الآونة الأخيرة. فقط كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة للتعرف في السطور التالية على أبرز طرق تنسيق البدل الرياضية بإطلالتك اليومية.

موضة البدل الرياضية للمحجاب

تصدرت البدل الرياضية قائمة صيحات الموضة لربيع وصيف 2022 بشكل كبير لذلك لم تتخلى عن اختيارها أغلب مدوني الموضة بتصميماتها المتنوعة. حيث لفت أنظارنا ظهور البدل الرياضية على هيئة سويت شيرت والبنطلون SweatPants إلى جانب ظهور البدل الرياضية الفضفاضة على طريقة فترة الثمانينات. إلى جانب ظهور البدل الرياضية للمحجبات مثل السترة الفضفاضة المنسقة مع البنطلون الليغينغ.

لذلك عليك التركيز على اختيار موديلات البدل الرياضية المناسبة لكِ وذلك لضمان الحصول على مظهر عصري جذاب يتناسب معكِ في مختلف الأوقات ويوفر لكِ الشعور بالراحة. فجميع التصميمات كانت اختيار أغلب مدوني الموضة بشكل أكثر من رائع في مختلف الإطلالات العملية البسيطة.

نصائح لاختيار البدل الرياضية

إن كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة عصرية رائعة عليك التركيز على اتباع بعض القواعد الخاصة بالموضة التي يمكن أن تساعدك في الحصول على إطلالة موفقة عند اختيار البدل الرياضية مع الحجاب وتنسيقها بشكل صحيح. فهذه القواعد حرصت على تطبيقها أغلب مدوني الموضة عند اختيار البدل الرياضية.

  • يجب التركيز على اختيار البدل الرياضية بالتصميم الذي يتناسب مع شكل قوامك، سواء باختيار الموديل الضيق أو الفضفاض. فهذه الطريقة سوف تساعدك كثيراً في الحصول على إطلالة رائعة بشكل بسيط.
  • اختاري البدل الرياضية ذات السترة أو السويت شيرت الطويل خاصة مع البنطلونات الضيقة وذلك لضمان الحصول على مظهر متناسق مع الحجاب في مختلف الأوقات. 
  • يمكنك التركيز على اختيار الحجاب ذو الألوان المحايدة مثل الأسود أو البيج أو الرمادي أو الأبيض لأنه سيكون مناسب لكِ عند تنسيقه مع البدل الرياضية بشكل أكثر من رائع. لذلك لم تتخلى عن اختياره مختلف مدوني الموضة المحجبات لمظهر رائع.

تنسيق البدل الرياضية في الطقس المتقلب

إن كنتِ تتخوفين من الشعور بالبرد عند ارتداء البدل الرياضية مع الحجاب، إذاً عليك التركيز على إضافة قطعة علوية بسيطة تساعدك في الحصول على مظهر عصري متناسق بشكل بسيط وفي نفس الوقت تزيد من شعورك بالدفء. ويمكنك تحقيق هذا باختيار البدل الرياضية مع الكارديجان أو المعطف أو الفيست.

لكن اهتمي باختيار القطعة العلوية العملية البسيطة ذات اللون المحايد مع البدل الرياضية وذلك لضمان الحصول على مظهر عصري رائع. كما يمكنك اعتماد التوب ذو الرقبة العالية أسفل الملابس الرياضية فهذه الطريقة سوف تساعدك في الحصول على مظهر رائع بطريقة بسيطة وبدون مبالغة.

لفات حجاب اختاريها مع البدل الرياضية

جميع لفات الحجاب يمكن أن تتناسب مع البدل الرياضية، ولكن دعيني أخبرك أن هناك لفات بعينها تعكس مظهر رائع مثل الحجاب الكويتي القطن أو الحجاب الفضفاض بطريقة الـ Loose Hijab فكانت هذه الطرق هي الأجمل على الإطلاق. لذلك لا تترددي من تجربة هذه اللفات للحصول على مظهر عصري رائع وبسيط بشكل يومي دون ملل. كما يمكنك التركيز على تنسيق البدل الرياضية مع الأحذية الرياضية بمختلف أشكالها لأنها ستكون مناسبة لكِ بطريقة أكثر من رائعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار