ألبوم عمرو دياب "سهران" يشعل الأجواء بمفاجأة غير متوقعة أذهلت الجمهور

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 فبراير 2020
ألبوم عمرو دياب "سهران" يفاجئ الجمهور بعد منتصف الليل

فاجأ ألبوم عمرو دياب 2020 "سهران" الجمهور بعد أن أصر الهضبة على إطلاقه بعد منتصف الليل وفي الساعات الأولى من صباح اليوم، حيث مازحه محبيه بالتعليق بأنه سيجعلهم يسهرون بالتأكيد حتى يستمعوا للأغنيات التي طال انتظارها منذ فصل الصيف.

الألبوم شهد عدة مفاجآت أهمها على الإطلاق هو أغنية "جميلة" التي تعتبر أول دويتو بين عمرو دياب وابنته جانا، والتي قامت بكتابة المقطع الخاص بها وغنته باللغة الإنجليزية كما ساهمت في تلحين الأغنية أيضاً مع بلال سرور، وهي من كلمات شادي نور.

أما المفاجأة الثانية، فهي التعاون الأول للهضبة مع مدير أعماله أحمد زغلول، حيث غنى لأول مرة من كلمات وتلحين الأخير، وذلك من خلال أغنية "روح" التي تعتبر واحدة من أكثر الأغنيات التي لفتت انتباه الجمهور وسط أغنياته الـ 12.

عمرو دياب لن ينتظر طويلاً لمقابلة جمهوره وجهاً لوجه والاحتفال معهم بإطلاق ألبومه والاستماع لردود أفعالهم، حيث سيقوم مساء اليوم الخميس بإحياء حفل فى أرض المعارض بالكويت ليعود لمحبيه هناك بعد غياب دام 5 سنوات، كما سيقوم أيضاً بإحياء حفل آخر يوم 28 فبراير بالمنارة فى التجمع الخامس.

ألبوم عمرو دياب 2020 سهران

وتعاون عمرو دياب في الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم أيمن بهجت قمر وتامر حسين وصابر كمال وعمرو مصطفى وعزيز الشافعي ومحمد يحيى وطارق مدكور ورامي سمير وأسامة الهندي ونادر حمدي، حيث كان الهضبة قد طرح بعض أغانيه خلال الصيف الماضى بشكل منفرد، وهي: "أول يوم فى البعد"، "يوم تلات"، "قدام مرايتها"، "بحبه"، "أنا غير" و"يحيرك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار