عمرو دياب ومحمد حماقي يشعلان موسم الرياض بحفل استثنائي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 مارس 2022
عمرو دياب ومحمد حماقي يشعلان موسم الرياض بحفل استثنائي

أشعل النجمين عمرو دياب ومحمد حماقي آخر حفلات موسم الرياض بحفل استثنائي جمعهما لأول مرة. وقدم الثنائي مجموعة من أجمل أغانيهم التي تفاعل معها الجمهور ليشهد مسرح أبو بكر سالم أجواء مميزة تفاعلية.

 حفل عمرو دياب

قدم عمرو دياب خلال الحفل مجموعة متنوعة من أغنياته التي تفاعل معها الجمهور وأعادو نشرها بعد انتهاء الحفل على حساباتهم الشخصية.

 كما نشرت شركة بنش مارك الراعية فيديوهات من الحفل. وكان  عمرو دياب ودع عام 2021 بحفل في موسم الرياض، واستقبله الجمهور السعوديبحفاوة شديدة فور دخوله وتفاعل مع أغنياته.

حفل محمد حماقي

قدم محمد حماقي مجموعة من أجمل أغانيه التي تفاعل معه فيها الجمهور، وقبل الحفل بساعات شوق النجم المصري جمهوره بمنشور عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور كتب فيه: "لأول مرة في موسم الرياض يجتمع الهضبة ومحمد حماقي".

هذه ليست المرة الأولى التي يشارك فيها الفنان المصري محمد حماقي في موسم الرياض لهذا العام، ففي ديسمبر أحيا حماقي حفلاً غنائياً على مسرح أبو بكر، وخلال الحفل قدم محمد حماقي مجموعة من أشهر أغانيه وهي أغنيات ما بلاش، لو هتسيب، فات، وزيها مين، إلى جانب مجموعة من أجمل أغانيه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki)

وعبر محمد حماقي عن حماسه بلقاء الشعب السعودي خلال الحفل الأول له في موسم الرياض 2022 قائلاً: "ليلة لا أصدقها" معبراً عن  امتنانه وسعادته بالتفاعل الذي حدث بيه وبين جمهوره.

وتفاعل جمهور موسم الرياض مع الحفل الغنائي للنجم المصرين ونشروا عبر صفحاتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور والفيديوهات التي كشفت عن جوانب الحفل وتفاصيله، وأرفقوها بالكثير من التعليقات التي عبرت عن إعجابهم وسعادتهم بغناء المطرب الشهير ومن بين المقاطع المتداولة ما نشرته الصفحة الرسمية لبنس مارك، وهي الشركة المنظمة للحفل.

تركي آل الشيخ يعلق على الحفل

عبر حسابه الشخصي على تطبيق التغريدات تويتر، كتب رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية تعليق على الحفل جاء فيه: "حفل لن تروه إلا في الحلم أو الرياض"، ونشر صورة للنجمين محمد حماقي وعمرو دياب ليتفاعل معه بعدها الجمهور معبرين عن سعادتهم الباغة باجتماع النجمين في حفل واحد.

وكان تركي آل الشيخ عبر عن سعادته البالغة بالحفلات التي تضمنها موسم الرياض، وكشف عن تخطي عدد زوار موسم الرياض الثاني حاجز الـ11 مليون زائر، من 152 دولة، فضلاً عن حضر  دولي لأكثر من مليون شخص.

وعبر حسابه الشخصي على تطبيق التغريدات تويتر، كتب رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية: "بدعم وتخطيط من سمو سيدي ولي العهد حفظه الله… تجاوز عدد زوار موسم الرياض حاجز 11 مليون زائر".

موسم الرياض 2021

يذكر أن موسم الرياض شهد أكثر من 7500 يومًا فعالية موزعة على 14 منطقة للترفيه في الرياض، تضمنت ما يزيد عن  70 حفلة غنائية عربية، و6 حفلات غنائية عالمية، فضلاً عن  10 معارض عالمية، و350 عرضًا مسرحيًا، كما عرض الموسم 18 مسرحية عربية، و6 مسرحيات عالمية، ووشهد منافسات في الكثير من العروض الرياضية  ومن بينها المصارعة الحرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار