عمرو دياب يُشعل أجواء حفله بجدة ويوجه رسالة خاصة لتركي آل الشيخ

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل 2023
عمرو دياب يُشعل أجواء حفله بجدة ويوجه رسالة خاصة لتركي آل الشيخ

على هامش ختام حفله ضمن فعاليات العيد على مسرح بنش مارك في جدة، وجه الفنان عمرو دياب رسالة شكر خاصة لمعالي المستشار تركي آل الشيخ.

ووجه له الشكر، مشيداً بجهود معالي المستشار في دعم الفن والفنانين، فضلاً عن رسالة امتنان خاصة لكل ما قدمه له شخصياً من خدمات.

رسالة عمرو دياب لتركي آل الشيخ

قال عمرو دياب في رسالته، والتي تم تداولها في مقطع فيديو على السوشيال ميديا: "أشكرك جداً صديقي العزيز معالي المستشار تركي آل الشيخ على الحفلة دي، وكل الحاجات الحلوة اللي بتعملها لينا".

تابع في رسالته: "ولي أنا شخصياً وكل الفنانين المصريين، أشكرك جداً وإن شاء الله دايماً نكون عند حسن ظن الشعب السعودي وصديقي العزيز".

رسالة عمرو دياب لتركي آل الشيخ

أجواء حفل عمرو دياب في جدة

وفيما يتعلق بأجواء الحفل في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، فقد شهد الحدث تفاعلاً لافتاً من الجمهور مع الهضبة أثناء وجوده على المسرح من خلال ترديد مقاطع من أغانيه.

ومن الواضح أن الحفل كان مميزاً بالنسبة لعمرو دياب نفسه الذي شارك العديد من الصور أثناء الحفل، وأرفقها بتعليقات أعرب فيها عن حماسه لتواجده في جدة.

في حين شارك الحساب الرسمي للهيئة العامة للترفيه بجدة على تويتر لقطات مميزة من أجواء الحفل، وكتب في التعليق عليها: "حفلة استثنائية مع الفنان عمرو دياب على مسرح بنش مارك بمدينة جدة ضمن فعاليات العيد".

أجواء حفل عمرو دياب في جدة

أحدث أعمال عمرو دياب

يُشار إلى أن عمرو دياب طرح مؤخراً أغنية الحفلة، والتي جاءت تزامناً مع عيد الفطر 2023، لتتصدر قائمة الأغاني الأكثر استماعاً على تطبيق أنغامي في الوطن العربي.

ويستعد عمرو دياب لأداء حفله القادم في الجامعة الأمريكية بالقاهرة يوم 12 مايو، والذي من المقرر أن يشهد تقديم مزيج من أبرز أغانيه الشبابية الجديدة والكلاسيكية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار