أمل حجازي تتعرض لحادث مروع وتكشف تفاصيل إصابتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 يناير 2023
أمل حجازي تتعرض لحادث مروع وتكشف تفاصيل إصابتها

تعرضت الفنانة اللبنانية أمل حجازي لحادث سير مروع نتج عنه إصابتها بعدد من الكسور والرضوض في الجسم بالإضافة إلى الإصابة في الظهر.

أمل حجازي تتعرض لحادث

وكشفت أمل حجازي عن الحادث من خلال صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام للصور الشعاعية للعملية الجراحية التي خضعت لها بعد الحادث.

وأوضحت أمل حجازي أنها خضعت لعملية لتثبيت الكسور بالصفائح والبراغي المعدنية في قدمها بالإضافة إلى الإصابة في الظهر لم تكشف عن تفاصلها.

وعلقت أمل عرفة قائلة: "صار معي حادث قوي الله لطف فيني عندي أكثر من كسر برجلي ومتل ما شايفين تم وضع سياخ وبراغي من الداخل وإصابة بالضهر الحمدلله على كل شي ".

أمل حجازي تكشف معاناتها بعد الحادث

وأضافت أمل حجازي أنها تعاني من الألم ولا تستطيع الحركة كثيراً، معتبرة أن هناك نعم كثيرة ينساها الإنسان يومياً:"يلي حبييت وصلوا إنو الإنسان إذا كان بكامل صحته وقادر يقوم ويجلس هيدي أكبر نعمة مننساها ومنرجع منتذكرها لما نفقدها أنك تقدر تنام مش موجوع وتقدر تبرم مرة على جنبك الشمال ومرة على جنبك اليمين براحة هيدي أكبر نعمة كمان مننساها كل ليلة عند النوم..".

ولفتت إلى أن الصحة تعتبر الأغلى على الإنسان ويمكن خسارة كل شيء في مقابلها، وتابعت قائلة: "إذا مرض الإنسان وطلبوا منو كل ماله ليتعافى ما بيتأخر ولا لحظة إنو يخسر كل ماله مقابل صحته فإذا كنت فقير وما بتشكي من أي أوجاع ومرض فأنت أكبر غني".

وأنهت أمل حجازي حديثها بالدعاء قائلة: "..الحمد والشكر لله في جميع الأحوال في السراء والضراء..أدعو لي بالشفاء..والله يشفي كل مريض".

وتفاعل عدد كبير من متابعي أمل مع الصور وتمنوا لها الشفاء العاجل والصحة والسعادة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار