سهر الصايغ تتعرض لحادث سير وتكشف التفاصيل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 نوفمبر 2023
سهر الصايغ تتعرض لحادث سير وتكشف التفاصيل

تعرضت الفنانة المصرية، سهر الصايغ، لحادث سير مساء أمس الأحد 12 نوفمبر، إلا أنها لم تتعرض إلى الإصابة، كاشفة عن تفاصيل ما حدث معها والمساعدة التي تلقتها من عدد من الأشخاص.

سهر الصايغ تتعرض لحادث سير

نشرت سهر الصايغ صوراً عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لتجمع عدد من الأشخاص حول سيارتها بعد أن تعرضت إلى الحادث.

وأوضحت سهر الصايغ أن الحادث كان بسبب تعلق سيارتها فوق الجزيرة بمنتصف الطريق إلا أن بعض الأشخاص قرروا مساعدتها وعدم تركها حتى إعادة السيارة مرة أخرى إلى الطريق.

وقالت سهر الصايغ: "الحمد لله عملت حادثة امبارح والعربية بالكامل اتحشرت فوق جزيرة في نص الطريق قدر الله وما شاء فعل، مش ده المهم، المهم أني فهمت معنى دعوة ربنا يوقفلك ولاد الحلال".

سهر الصايغ تتعرض لحادث سير وتكشف التفاصيل

وأكدت سهر الصايغ أنها لم تتعرض إلى الإصابة قائلة: "أنا الحمد لله ربنا وقفلي حوالي ٣٠ ابن حلال ..شالوا العربية حرفيًا وماسبونيش غير والعربية على الأسفلت، أشكركم جدا وكتر ألف خيركم، حقيقي مصر فيها رجالة".

وكانت سهر الصايغ أعلت فسخ خطبتها بعد 5 أشهر فقط منها وذلك بعد رسالة وجهتها إلى خطيبها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام كتبت فيها: "اللهم ارزقه خيرا مني، وارزقني خيرًا منه، تم فسخ خطوبتي، رأيت منك خيرًا وقابلتك بالخير، فعسى الله أن يبدلنا خيرًا".

يذكر أن آخر أعمال سهر الصايغ كانت مسلسل بابا المجال مع الفنان مصطفى شعبان ونسرين آمين وسوسن بدر والذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2023، كما تشارك في الوقت الحالي في مسرحية بص للعالم بقلبك مع الفنان ميدو عادل

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار