ريتا حرب تتعرض لحادث سيارة مروع بتركيا وهذه تطورات حالتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 نوفمبر 2021
ريتا حرب تتعرض لحادث سيارة مروع بتركيا وهذه تطورات حالتها

تعرضت الممثلة اللبنانية ريتا حرب، لحادث سير مروع في قرية سيليفري التركية، أثناء تواجدها لتصوير عمل فني، نقلت على إثره للمستشفى بعد إصابات متعددة.

تفاصيل حادث ريتا حرب وتطورات حالتها

وكان سائق السيارة التي تقل ريتا حرب، قد فقد السيطرة عليها على طريق شمالي مرمرة السريع، فارتطمت بقوة بالحواجز المعدنية، مما أدى إلى إصابة 3 أشخاص كانوا داخل السيارة.

وكانت الفنانة اللبنانية برفقة مدرب التمثيل اللبناني بوب مكرزل متوجهان إلى موقع تصوير مسلسلها الجديد النسخة العربية من المسلسل التركي Stiletto Vendetta أو "جرائم صغيرة" قبل أن تصدم سيارتهما شاحنة كبيرة على الطريق، ما أدى إلى إصابة حرب بكسر في الفخذ وآخر في الوجه.

كذلك أصيب مكرزل بكسر في الحوض وبكسور في قدميه ومن المقرر أن يخضع لعملية جراحية وفي حال سمح الامر ستخضع ريتا هي الأخرى لعملية جراحية في وجهها ولكنها لا تزال تحت الملاحظة.

مسلسل جرائم صغيرة

النسخة العربية من مسلسل "جرائم صغيرة" يشارك في بطولتها إلى جانب ريتا حرب كل من كاريس بشار وديمة قندلفت وقيس الشيخ نجيب وسامر المصري وندى أبو فرحات كارلوس عازار وبديع أبو شقرا.

لم يعلن عن اسم العمل في نسخته العربية حتى الآن، ولكن تم الإفصاح عن قصته التي ستؤخذ من قصة المسلسل التركي الشهير جرائم صغيرة

قصة مسلسل جرائم صغيرة النسخة التركية

وتدور أحداث المسلسل التركي «جرائم صغيرة»، حول أربع فتيات صديقات وهن: أويا، مروة، بيلين، أرزو، يعرفن بعضهن منذ أيام دراستهن في الثانوية، ولكن تفرقهن العديد من الظروف المختلفة، ولكن يعود شملهن مرة أخرى بعد عودة أويا، إلى البلدة التي كانت تعيش بها قبل انتقالها إلى منطقة أخرى للدراسة، ولكنها عادت كـ طبيبة، وتجمع صديقاتها مرة أخرى، والذي يميز هؤلاء الفتيات هو امتلاكهن لقوة خفية لا تعمل إلا إذا اجتمعن معاً.

مسلسل جرائم صغيرة، تم طرحه في عام 2017، من إنتاج شركة القمر، من بطولة جوكتشا بهادر، وأصليهان جوربوز، وتولين اوزان، وباده إيشجيل، بالإضافة إلى ميرت فرات ومن إخراج علي بيلجين، ودينيز يورولمازرو، فهو عمل تعتمد قصته كثيراً على العنصر النسائي، خاصةً أن أبطاله من النساء.

استطاع مسلسل جرائم صغيرة، أن يحصد العديد من الجوائز منذ بداية عرضه، كما حقق أعلى نسب مشاهدة حينها، وجاء نجاحه بنجاح وتميز أداء بطلاته، ونجاحهم بتجسيد الشخصية وقدرتهم على خطف المشاهد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار