جوري بكر تتعرض لحادث وتكشف تفاصيل حالتها الصحية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 مايو 2023
جوري بكر تتعرض لحادث وتكشف تفاصيل حالتها الصحية

كشفت الفنانة جوري بكر، بطلة مسلسل جعفر العمدة، عن تعرضها لحادث ومرورها بأزمة صحية في الوقت الحالي، معتبرة أن ذلك نتيجة للحسد.

جوري بكر تكشف تعرضها لأزمة صحية

ونشرت جوري بكر عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام صورة لشاحن الهاتف المحمول بعد انفجاره واحتراقه بالكامل وعلقت عليها برسالة كشفت فيها عن تعرضها للحسد.

وأوضحت جوري بكر أنها تعاني من ألم في معدتها، وتذهب للمستشفى يومياً ولم تكن تريد الكشف عن هذه الأخبار للجمهور قائلة: "الشاحن فرقع في وشّي، والله حياتي مش بمبي، لا حول ولا قوة إلا بالله، أنا حتى تعبانة بروح المستشفى كل يوم بس مش عايزة أنزّل الحاجات دي، ده غير وجع معدتي اللي مش بنام بسببه... قل أعوذ برب الفلق، من شر ما خلق، ومن شر غاسق إذا وقب، ومن شر النفاثات في العقد، ومن شر حاسد إذا حسد".

جوري بكر تتعرض لحادث وتكشف تفاصيل حالتها الصحية

وفي الوقت نفسه تواجه جوري بكر اتهامات بإهانة المرأة المصرية بسبب شخصية وداد التي قدمتها في مسلسل جعفر العمدة خلال موسم دراما رمضان، بعد أن تقدم المحامي أيمن محفوظ ببلاغ للنائب العام ضدها.

جوري بكر متهمة بالإساءة للنساء

ووفق البلاغ فإن جوري بكر قدمت شخصية وداد الخائنة بعمل درامي تم عرضه على شاشة التلفزيون وفي كل بيت مصري كمثال للسيدات في المناطق الشعبية.

واعتبر المحامي أن جوري بكر وصفت بهذا سيدات مصر جميعاً بالخيانة والانهيار الأخلاقي، خاصة السيدات في المناطق الشعبية اللاتي يمثلن أمثر من 80% من سيدات مصر.

يذكر أن جوري بكر جسدت شخصية وداد زوجة شقيق جعفر العمدة، التي أقدمت على خيانته بتقديم دعوى للخلع دون إبلاغه ليفاجئ بها تتزوج من شوقي فتح الله عدو أسرته، وهو ما جعلها حديث مواقع التواصل الاجتماعي وتصدرت الترند. المسلسل من بطولة محمد رمضان، وهالة صدقي، وزينة، ومي كساب، وإيمان العاصي، ومنة فضالي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار