أمير كرارة يستقبل النجم العالمي رونالدينهو في منزله

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 مايو 2022
أمير كرارة يستقبل النجم العالمي رونالدينهو في منزله

نشر صباح اليوم الفنان المصري أمير كرارة، على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستقرام" عبر خاصية استوري، صورة لابنه تجمعه مع نجم الكرة العالمي والبرازيلي المعتزل رونالدينهو.

أمير كرارة يستقبل النجم البرازيلي رونالدينهو

استقبل اليوم النجم المصري أمير كرارة اللاعب الأسطورة في تاريخ البرازيل والعالم العربي رونالدينهو في منزله، حيث قام بنشر صورة تجمع ابنه باللاعب العالمي، وكتب معلقاً عليها " نورت بيتك يا ساحر"، وكانت السعادة واضحة على أبن أمير كرارة، حيث أعبر أمير كرارة عن ساعته بهذه الزيارة وعن تواجد هذا النجم الكرة العالمي داخل منزله بصحبة عائلته، فهو استمتع كثيراً بهذه الزيارة التي اعتبرها الأعز والأفضل على الإطلاق.

أمير كرارة يستقبل النجم العالمي رونالدينهو في منزله

رونالدينهو في زيارة للقاهرة

وجاء هذا الاستقبال أثناء قيام رونالدينهو بزيارة القاهرة،، حيث كان نجم الكرة العالمي والبرازيلي رونالدينيو برفقة اللاعب المصري محمد زيدان نجم منتخب مصر السابق، في إحدى الزيارات إلى مدين القاهرة، وحيث حضر بناء على أحد فرق كرة القدم في مصر بدعوة مسبقة.

أمير كرارة يستقبل النجم العالمي رونالدينهو في منزله

حيث عبر رونالدينيو عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" فرحته بزيارة مصر قائلًا: "يوم آخر جميل ومبارك هنا !!!مصر.. أنا فى المنطقة".

وخلال المؤتمر الصفي له في مصر أكد قائلا: "هناك لاعبون مميزون في العالم مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والمصري محمد صلاح الأفضل، ثم الفرنسي إمبابي حيث سعيد ببقائه في باريس جيرمان، وهذا ما يجعله الأفضل لذلك سعيد بقراره".

وتابع حديثه "التواجد هنا منحنى السعادة بالتألق في المونديال مع البرازيل ومنحتني الأفضلية في كرة القدم، لذلك دائما أحب زيارة مصر وزيارة الأهرامات وهي محببة لقلبي، وأحب الموسيقى بشكل قوي أستمتع بوقتي خارج الملعب".

وعلق رونالدينيو على قرار محمد صلاح بالتجديد أم الرحيل قائلا: "يجب أن يبحث عن السعادة والمكان الذي يجلب له السعادة سواء ليفربول أو الرحيل فهو قراره، ويجب أن يستمتع به وأهم شيء في الحياة هو لعب كرة القدم لأنها المتعة الأكبر في حياتنا، ويجب على الشباب أن يحلموا بلعب الكرة، وأن اللعب يمنح السعادة لأصحابه ويجب أن يركز الشباب في أن يكونوا لاعبين مميزين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار