أمير كرارة عن سبب مشاركته في سوق الكانتو: غيرت جلدي

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أبريل 2023
أمير كرارة عن سبب مشاركته في سوق الكانتو: غيرت جلدي

عبر الفنان أمير كرارة عن سعادته بتفاعل الجمهور مع مسلسل سوق الكانتو الذي يعرض حالياً ضمن موسم دراما رمضان 2023 مقدماً الشكر لكل من ساهم في تقديم العمل بهذا المستوى.

أمير كرارة يكشف كواليس اختياره لسوق الكانتو

وأوضح أمير كرارة في حوار له مع العربية أنه قرر هذا العام الابتعاد عن الأعمال الوطنية التي قدمها على مدار الأعوام الماضية وخاض التحدي من خلال شخصية طه القماش.

وأكد أن الدور كان مختلف عن كافة الشخصيات التي قدمها السنوات الماضية قائلاً: "دور مختلف وجديد عليّ بعد أن قدمت شخصية الضابط في السنوات الأخيرة والتي حققت نجاحا كبيرا مع الجمهور، فكان لا بد أن أغيّر جلدي هذا العام".

واعتبر أمير كرارة أن سوق الكانتو عمل خارج الصندوق وكانت لديه فكرة لعمل منذ فترة طويلة معلقاً: "فكرة العمل لدي منذ فترة طويلة، وجمعتني مناقشات مع المخرج حسين المنباوي منذ عامين، فقد كنت أتمنى العمل معه خاصة أنه أحد أهم المخرجين على الساحة. وازداد حماسي لفكرة العمل مع طرح فيلم كيرة والجن بالسينما، نظراً لتقارب مرحلته الزمنية مع مرحلة سوق الكانتو مع اختلاف طبيعة موضوعيهما والأحداث بشكل عام. فكنت أود تقديم مسلسل مختلف بعد تقديمي لمسلسلات الاختيار ونسل الأغراب والعائدون خلال السنوات الأخيرة، وهو ما وجدته في هذا المسلسل، فهو عمل خارج الصندوق".

ولفت إلى أن مسلسل سوق الكانتو حمل العديد من الرسائل وكان ثرياً بالتفاصيل والأحداث، معلقاً: "المسلسل يجمع بين الطابع الاجتماعي والدرامي والرومانسي والتاريخي، فدائما الأعمال التاريخية التي تتناول حقبا مرتّ عليها سنوات طوال، تكتشف حقائق كانت غائبة".

أمير كرارة يشيد بمي عز الدين

وأشاد أمير كرارة بالتعاون الذي جمعه بالفنانة مي عز الدين في مسلسل سوق الكانتو خاصة أنها مع اهتمامها بأدق تفاصيل الشخصية التي تقدمها.

وعلق أمير كرارة قائلاً: "مي من الممثلات الموهوبات، وتعشق فنها وتحترمه وملتزمة جدا، وأنا سعيد بالتعاون معها. هي إنسانة راقية في التعامل مع من حولها، ومتعاونة جدا، وتهتم بأدق التفاصيل وتذاكر المشاهد جيدا قبل التصوير حرصا منها لخروج العمل على أكمل وجه. هي ممثلة شاطرة ومجتهدة، وصديقة وفية وبنت أصول، وأتمنى تكرار التعاون معها مرة أخرى بأعمال فنية جديدة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار