أمير كرارة يواجه تهديدات في الحلقة الرابعة من سوق الكانتو

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مارس 2023 آخر تحديث: الإثنين، 27 مارس 2023
أمير كرارة يواجه تهديدات في الحلقة الرابعة من سوق الكانتو

تتوالى أحداث مسلسل "سوق الكانتو" في رابع حلقاته، والذي يشهد تفاصيل مثيرة حول شخصية "طه القماش"، الذي يؤدي دوره أمير كرارة.

أحداث الحلقة الرابعة من سوق الكانتو

تبدأ الحلقة الرابعة من مسلسل "سوق الكانتو" مع "طه القماش"، وهو يحذر الخواجة ويوصيه بعدم التعرض لرجاله، وتتوالى الأحداث بعد ذلك ثم يذهب "طه القماش" بعد ذلك إلى منزله ويخبره حارس العقار باقتحام عصابة لشقته.

اتهامات وتهديدات في سوق الكانتو

وضمن أحداث الحلقة تحدث مواجهة بين عبد العزيز مخيون وعوض في السوق، حيث يتهم الأخير طه القماش بحرق المخزن، ويشهد رشاد الحرامي الذي يؤدي دوره فتحي عبد الوهاب على ذلك.

يدبر طه للتخلص من رجال الخواجة بمساعدة أحد الأشخاص، وبالفعل يوافق الأخير على الأمر بعد الحصول على مبلغ من المال، لكن طه القماش يخطط لشيء آخر.

وبعد كثير من الأحداث حول راوية التي تؤدي دورها مي عز الدين، خاصةً بعد رفضها اعتراف يوسف، ابن مدام ماري بأنه معجب بها، تنتهي الحلقة بلقائها لأول مرة مع طه القماش في السوق مصادفة.

قصة مسلسل "سوق الكانتو"

مسلسل "سوق الكانتو" من أبرز الأعمال المشاركة في موسم دراما رمضان 2023، وتدور أحداثه في عام 1920 حول شاب يدعى طه القماش يؤدي دوره أمير كرارة، وتنقلب حياة هذا الشاب رأساً على عقب بعد اندلاع خناقة ضخمة بينه وبين تجار سوق الكانتو.

إذ يتحول طه بعد هذه الواقعة إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق، ثم تنشأ بينه وبين فتاة قصة حب قوية تشهد العديد من الأزمات خلال الأحداث.

يُذكر أن مسلسل سوق الكانتو يضم نخبة من النجوم، أبرزهم: أمير كرارة، وفتحي عبد الوهاب، ومي عز الدين، وأحمد صلاح حسني، وعبد العزيز مخيون، ومها نصار، وسلوى عثمان، وغيرهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار