أنابيلا هلال بإطلالة أنيقة وناعمة بالأصفر في المملكة العربية السعودية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 ديسمبر 2022
أنابيلا هلال بإطلالة أنيقة وناعمة بالأصفر في المملكة العربية السعودية

ظهرت الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال بإطلالة ناعمة ومميزة، باللون الأصفر، حيث تألقت في أحدث ظهور لها، بفستان أصفر ناعم، أعطها مزيداً من التألق والنعومة والإشراق.

أنابيلا هلال في أحدث ظهور لها

اختارت أنابيلا هلال بإطلالة صفراء متوهجة من توقيع Carolina Herrera، حيث ظهرت بفستان أصر طويل واسع عند التنورة من الأسفل بفتحة طويلة بأكمام تصل إلى الكوع واسعة، أضافت مزيداً من الرقى والتألق، أما من الجزء الأعلى ظهر بأسلوب الياقة المرتفة بأزار من الأمام، بالإضافة إلى رابطة أنيقة على الفستان من الوسط، ونسقت أنابيلا هلال إطلالتها مع حذاء مخطط باللونين الأبيض والأسود، بالإضافة إلى حقيبة باللون الأسود.

إطلالة بالأصفر لـ أنابيلا هلال

وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر بها أنابيلا هلال باللون الأصفر، فهي تتميز بستايل خاصاً بها وأختيارتها الناعمة، حيث ظهرت من قبل بفستان أصفر بسيط متناسق وبيبرز رشاقتها، حيث يأتي الفستان بالجزء العلوي بدون أكمام، كما أنها انسدلت التنورة، بشكل ناعم انسيابي طويل بفتحة جانبية طويلة مزيدا من الإطلالة.

أنابيلا هلال بالبدلة الرسمية في ندوة خاصة

كما شاركت أنابيلا هلال الجمهور الخليجي والسعودي بحوار خاص بها، ضمن فعاليات المعرض الخاص بالمرأة العربية، حيث قالت إنها سعيدة بتواجدها في المملكة العربية السعودية، وساعدتها بالمشاركة في رؤية المملكة العربية السعودية 2030، وقدمت أنابيلا هلال العديد من النصائح الخاصة بالمرأة.

وتقابلت مع الجمهور السعودي وأجرت العديد من الحوارت وشكرت الملك سلمان على هذا التطور الرائع التي تشهده المملكة العربية السعودية ودور المرأة الذي بدأ يبرز بشكل كبير داخل المجتمع السعودي، وتقديم كل ما تحتاجه من اهتمام ورعاية وتعليم وفرص، من أجل الحصول على مكانة كبيرة داخل مجتمعها.

وقبل حضور الحوار الخاص بها تجولت خبيرة الموضة والجمال أنابيلا هلال بين أقسام المعرض وتعرفت على كافة المنتجات التي يقدمها للمرأة، وقابلت العديد من النساء السعوديات وأعطت لهم النصائح المختلفة حول الاهتمام بالجمال وإبرازه من الداخل والخارج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار