سعوديات مثلن المملكة في المهرجانات العالمية بإطلالات ساحرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023
سعوديات مثلن المملكة في المهرجانات العالمية بإطلالات ساحرة

في العام الحالي شاركت الكثير من المشهورات السعوديات في عدد من المهرجانات العالمية، وبالتزامن مع اليوم الوطني السعودي، إليك أشهر السعوديات اللواتي مثلن اسم المملكة في المحافل الفنية الدولية.

سعوديات في المهرجانات العالمية

أسيل عمران واحدة من بين مشهورات السعودية اللواتي مثلن اسم المملكة في الكثير من المحافل الدولية في مجال الفن، ومن بينها مشاركتها في مهرجان كان السينمائي لهذا العام، حيث تألقت النجمة السعودية على السجادة الحمراء لأشهر مهرجان سينمائي في العالم بإطلالة من ديور Dior من مجموعة خريف وشتاء 2023 بتصميم واسع مع حمالات وأكملت إطلالتها بحذاء كلاسيك باللون الأسود.

أما عن الإكسسوارات التي اختارتها سارة مراد، فاختارت الإعلامية السعودية لإطلالتها عقد مميز بتصميم الثعبان زين رقبتها وتناسب مع تصميم الفستان بدون أكمام.

أجمل إطلالات نجمات السعودية

الأمر لم يقف فقط عند مشاركة النجمات بأنفسهن وظهورهن بإطلالات لافتة، وإنما أيضا بوضع بصماتهن على عدد من تصميمات فساتين النجوم العالميين، فتألقت بعض نجمات هوليوود بتصميمات حملت توقيع مصممة الأزياء السعودية هنيدة الصيرفي.

وكانت عارضة الأزياء السعودية أميرة زهير من بين السعوديات اللواتي مثلن المملكة في مهرجان كان السينمائي واعتمدت في إطلالتها على فستان وردي مصنوع خصيصاً لها بلمسات مصمم الأزياء اللبناني رامي القاضي، وكان الفستان يتميز بمشد مزخرف مع تنورة متدلية ومنحه التصميم لمسات مختلفة غير تقليدية، واختارت عارضة الأزياء السعودية لإطلالتها مجموعة من الإكسسوارات التي فضلت فيها اللون الذهبي، فزينت عنقها بعقد قصير تماشى مع تصميم الفستان منسدل الأكمام. 

بصمات سعودية على إطلالات نجوم عالميين

وتألقت أيضا الممثلة الأمريكية Katherine McNamara في العرض الخاص لمسلسل Queen Charlotte وهي ترتدي إطلالة ساحرة وضعت هنيدة الصيرفي بصماتها عليها، لتنسج مصممة الأزياء السعودية بحرفية إطلالات عدد كبير من النجوم العالميين وتمثل المملكة العربية السعودية ليس فقط بظهورها كواحدة من بين المشاركات وإنما كمصممة أزياء يرتدي تصميماتها نجوم عالميين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار