تفاصيل مقاضاة براد بيت لأنجلينا جولي بسبب مصنع خمر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 فبراير 2022
تفاصيل مقاضاة براد بيت لأنجلينا جولي بسبب مصنع خمر

رفع النجم العالمي براد بيت دعوى قضائية ضد طليقته أنجلينا جولي Angelina Jolie بسبب صفقة عمل وقعتها منذ أشهر سراً دون علمه.

سبب مقاضاة براد بيت لأنجلينا جولي

وكان قد امتلكا براد بيت وأنجلينا جولي حصة كبيرة في شركة Miravel للخمر من عام 2008، وعقدا اتفاقية على عدم بيع أحدهما لحصته دون إذن من الآخر.

وفي الدعوى القضائية التي رفعها بيت، يتهم جولي أنها باعت حصتها في الشركة في أكتوبر 2021 لرجل أعمال روسي دون علمه وأنها مدينة له بحق المعرفة قبل البيع.

كما أكد موقع The Blast أن براد يزعم أن أنجيلينا باعت حصتها وهي على علم أن الملاك الجدد قد يسيطرون على الشركة بأكملها على الرغم من تأسيسه لها.

ويزعم أيضًا براد أن بيع الأسهم قد يسلب منه حق العيش في منزله الخاص، الذي كان جزءًا من الحصة الغالبة، ويمنعه من الإشراف على الشركة التي استثمر فيها بملايين الدولارات حتى بعد أن توقفت جولي عن الاستثمار.

لم تحدد الدعوى القضائية نسبة الخسائر، ولكن براد يهدف إلى إبطال عملية البيع.

وبحسب الموقع فإن المشتري هو رجل أعمال روسي من قائمة فوربس، يوري شيفلر، وأشار بيت، في بيان ادعاء، إلى أن جولي لم تطلب موافقته على بيع جزء من الممتلكات وتعمدت إخفاء شروط الصفقة عنه.

معركة أنجلينا جولي من أجل الحضانة:

كانت جولي تزوجت من الممثل براد بيت في العام 2014، وانفصلا في العام 2016. ولدى جولي وبيت 6 أطفال، هم مادوكس (19 عاماً) وباكس (17 عاماً) وزاهارا (16 عاماً) وشيلوه (14 عاماً) والتوأم نوكس وفيفيان البالغ عمرهما 12 عاماً. ومؤخراً، جرى منح الممثليْن حضانة مشتركة لأطفالهما وذلك بعد صراع قضائي طويل.

ومُنح النجمان حضانة مشتركة لأولادهما الستة بعد صراع طويل ومحتدم في المحكمة، وقيل إن قرار القاضي ترك أنجلينا “محبطة بشدّة”، بعدما خاضت

أنجلينا جولي البالغة من العمر 46 عامًا، وبراد بيت 57 عاماً، قضية حضانة متعلقة بأبنائهما الستة.

ويذكر أنّ ابنهما البكر مادوكس لا يخضع لاتفاقية الحضانة لأنه يبلغ من العمر 19 عاماً.

أنجلينا جولي تتهم براد بيت بالعنف:

كانت قد تقدمت أنجلينا جولي بطلب للطلاق في عام 2016 بسبب خلافات لا يمكن التوفيق بينها، وتم الانتهاء من الانفصال في عام 2019، ومنذ ذلك الحين، يخوض الزوجان السابقان معركة حضانة مطولة، حيث يسعى بيت للحصول على حضانة مشتركة بينهما، إلا أن أنجلينا ترغب في الحضانة الكاملة لها. وكشف الخبراء إن النجمين أنفقا أكثر من مليون دولار على التكاليف القانونية، مرجحين أن تستمر معركة الحضانة بينهما لمدة ست سنوات أخر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار