أنجلينا جولي تكشف عن تأثير الأمومة عليها: أنقذني إنجاب الأطفال

  • تاريخ النشر: السبت، 14 أكتوبر 2023
أنجلينا جولي تكشف عن تأثير الأمومة عليها: أنقذني إنجاب الأطفال

خلال حوارها مع مجلة فوغ، كشفت النجمة الأمريكية أنجلينا جولي عن شعورها تجاه أبنائها، وعن التغيرات الكثيرة التي مرّت بها خلال الفترة الماضية، والتي لا زالت تمر بها.

خلال تصريحاتها قالت أنجلينا جولي: "أشعر بالقليل من الإحباط هذه الأيام، لم أشعر أنني كنت على طبيعتي لمدة عقد من الزمن". موضحة أنها تمر الآن بعملية تحول كشخص، وتقول عنها وعن عائلتها: "لازال أمامنا الكثير من العلاج للقيام به وما زلت أثبت قدمي".

تأثير الأمومة على أنجلينا جولي

توضح أنجلينا جولي خلال الحوار عن المشاعر التي خلقتها الأمومة داخلها، وكيفية تعاملت مع الأمومة وسط طلاقها المضطرب من براد بيت. قائلة: "كان عمري 26 عامًا عندما أصبحت أمًا.. حياتي تغيرت بالكامل.. لقد أنقذني إنجاب الأطفال..وعلمني أن أتعامل مع هذا العالم بشكل مختلف.. أعتقد، مؤخرًا، أنني كنت سأعيش بطريقة أكثر ظلمة لو لم أرغب في العيش من أجلهم.. إنهم أفضل مني، لأنك تريد أن يكون أطفالك كذلك".

يُذكر أن أنجلينا جولي وبراد بيت كانا قد أعلنا طلاقهما عام 2016 بعد 12 عامًا من الزواج، الذي نتج عنه ستة أبناء، أكبرهم يبلغ من العمر 22 عامًا، وأصغرهم لم يتجاوز الـ 15 عامًا بعد.

أنجلينا جولي تكشف عن تأثير الأمومة عليها: أنقذني إنجاب الأطفال

 يُذكر أيضًا أنه خلال أغسطس الماضي، كان يبدو أن أنجلينا جولي قد قررت الظهور مع أطفالها بشكل مكثف، كما قررت قضاء أغلب الوقت معهم. شوهدت جولي وهي تقوم بجولات في حي سوهو الفني بوسط مانهاتن برفقة أحد أبنائها، وجاء ذلك بعد يوم واحد من قضاء جولي جزءا كبيرا من اليوم السابق في سوهو مع ابنتها فيفيان.

كذلك، يبدو أن أنجلينا جولي تحول حياتها المهنية في هوليوود إلى علاقة عائلية، حيث أصبح عمل أبنائها الفني أمراً واقعاً، بعد اتخاذها عدة قرارات على الصعيدين العائلي والمهني. فبعد أن عمل ابناها مادوكس وباكس بقسم مساعدي الإخراج في فيلمها الدرامي الحربي بدون دم، عملت ابنتها فيفيان بجانبها كمساعد متطوع لها في مسرحية برودواي الموسيقية الجديدة The Outsiders، والتي تعمل جولي كمنتج رئيسي لها.

حاليًا، تواصل أنجلينا جولي تصوير مشاهدها في فيلم يتناول مسيرة مغنية الأوبرا اليونانية، ماريا كالاس، التي توفيت في عام 1977، والتي حصلت على جائزة غرامي لإنجاز العمر، واشتهرت بأدائها على المسرح وحياتها العاطفية المضطربة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار