أنجلينا جولي تعلن نيتها الاعتزال وتكشف تفاصيل معاناتها بعد الانفصال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 ديسمبر 2023
أنجلينا جولي تعلن نيتها الاعتزال وتكشف تفاصيل معاناتها بعد الانفصال

مرت أنجلينا جولي بفترة صعبة بعد انفصالها، يبدو أنها لا زالت تعاني منها حتى الآن، وكشفت النجمة العالمية عن معاناتها بعد لانفصال عن براد بيت كما ألمحت إلى نيتها في الاعتزال التدريجي.

تقول النجمة العالمية عن معاناتها بعد الانفصال: "يتفاعل جسدي بقوة مع الإجهاد..السكر بدمي يرتفع وينخفض.. فجأة أصبت بشلل قبل 6 أشهر من طلاقي.. كان علينا أن نتعافى..هناك أشياء كنا بحاجة للشفاء منها."

وأوضحت أنجلينا جولي أنها لا تملك حياة اجتماعية، والأشخاص الذين تربطها بهم صلة وثيقة هم أطفالها. كما كشفت عن شعورها في الفترة الحالية بكلمات دفعت الجمهور للتعاطف معها.

اعتزال أنجلينا جولي

وفي جوارها ألمحت أنجلينا جولي إلى نيتها في الاعتزال قائلة: "لن أكون ممثلة اليوم، فعندما بدأت مسيرتي، لم أتوقع أن أكون شخصية عامة، وأن أشارك في الكثير من الأعمال" وأشارت إلى أنها ستركز على مشاريع أخرى تتعلق بالمعارك والقضايا التي تعتبرها مهمة.

أنجلينا جولي وأولادها

معاناة أنجلينا جولي

⁠وفي تصريحاتها تطرقت أنجلينا جولي إلى الحديث عن نشأتها خاصة وأنها ابنة لأسرة فنية فتقول: "لأنني نشأت في محيط هوليوود، لم أكن معجبة بها أبداً.. لم أشترِها أبداً على أنها مهمة أو مهمة".⁠
وعن شهرتها المبكرة تقول أنجلينا جولي: "كنت مكتئبة، وفي بعض الأحيان، كانت لدي ميول انتحارية".

وعن علاقة السفر بانفصالها قالت أنجلينا جولي: "إنه جزء مما حدث بعد طلاقي.. لقد فقدت القدرة على العيش والسفر بحرية. سوف أتحرك عندما أستطيع.. لقد نشأت في مكان ضحل تماما. من بين جميع الأماكن في العالم ، هوليوود ليست مكاناً صحياً".

 أنجلينا جولي ووالدتها

ووصلت ذروة حياة أنجلينا جولي المهنية عندما كانت والدتها تحتضر بسبب السرطان. فتقول النجمة العالمية إن برتراند علمها كيفية حمل حقيبة الظهر والانطلاق في المغامرات، وهي الخطوة التي ساعدتها على التكيف مع الأمر فتقول: "أردت الهروب".⁠
⁠وتضيف النجمة العالمية: "هناك سبب يجعل الأشخاص الذين مروا بمصاعب أكثر صدقاً وأكثر تواصلاً، وأنا أشعر براحة أكبر معهم.. لماذا أحب قضاء الوقت مع الأشخاص الذين نجوا وهم لاجئون؟ لقد واجهوا الكثير في الحياة لدرجة أن ذلك لا يبرز القوة فحسب، بل الإنسانية أيضاً.. ليس لدي حقاً ... حياة اجتماعية".⁠

أنجلينا جولي ووالدتها

أنجلينا جولي تعلق على عيوب بشرتها

وكشفت أنجلينا جولي عن تصالحها مع عيوبها قائلة: "يبدو الأمر كما لو أنني أرى ندوبي وأشيائي، وأشعر أنني عشت. ولدي هذه التجارب الكبيرة، ولدي هذه الخريطة لهذا الجسم المعقد الذي تغير بمرور الوقت".

انفصال أنجلينا جولي وبراد بيت

وكانت النجمة العالمية أنجلينا جولي تعرضت للعنف والاعتداء مما تسبب لها في جروح، وكشفت عن قيام براد بيت بالصراخ في وجهها ممسكاً رأسها دافعاً إياها للحمام وقام بضربها عدة لكمات متكررة وذلك على متن طائرة كان يستقلها الثنائي، واستطاعت جولي إثبات ادعاءاتها بصور وقدمتها لمكتب التحقيقات الفيدرالي.

وقالت أنجلينا جولي إن براد بيت كان مدمناً للكحوليات، وشرب العديد من المشروبات خلال الرحلة الأخيرة لهم معاً، ثم فاجئها بسكب المشروب عليها وعلى البطانية التي كانت أسفل منها، وقالت جولي إنها حتى هبطت الطائرة وصل حجم الأضرار بسبب النبيذ الأحمر المسكوب إلى 25 ألف دولار.

في المقابل نفى براد بيت ادعاءات أنجلينا جولي، وكشف عن معاناته بعد الانفصال مع الكوابيس قائلاً: "يكون ذلك دائماً في الليل، في الظلام، وأكون أسيراً على رصيف في حديقة أو على طول ممشى خشبي، وبينما كنت أعبر تحت مصباح شارع كمن يطارد الأرواح الشريرة، كان أحدهم يقفز من الهاوية ويطعنني في الضلوع، أو لاحظت أنه تمت ملاحقتي ثم أحاط بي شخص آخر وأدركت أنني محاصر".

وأضاف: "كانوا يقصدون لي ضرراً جسيماً، أو أن يتم مطاردتي في منزل مع طفل كنت سأساعده في الهروب ولكن تم تعليقه على سطح السفينة ويطعنني طعنا دائماً، هكذا شعرت".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار