يسرا تحكي تجربتها مع عدم الإنجاب وحلم الأمومة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 مارس 2023
يسرا تحكي تجربتها مع عدم الإنجاب وحلم الأمومة

كشفت الفنانة المصرية يسرا إنها تشعر أحياناً باليأس، وأنها لا تحب أن تفكر في أمور عدة وتفضل أن تؤدي ما عليها وتترك أمورها لله.

وأوضحت في لقائها مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامجها "أنا والقناع"، أنها لا تفكر فيما سيحدث بعد ذلك، وأنها تحب أن تفعل ما عليها ومن ثم تترك الباقي على الله سبحانه وتعالى.

يسرا تحكي تجربتها مع عدم الإنجاب

أما عن حرمانها من الإنجاب أكدت النجمة يسرا أنها راضية بما كتبه الله ولا يجب معاندة  قدرة على الرغم من تشوقها الكبير أن تكون أم في فترة من الفترات وأضافت: «جالي فترة كنت هموت وعايزة أبقى أُم، النهاردة بقول الحمد لله أنا راضية باللي ربنا كتبهولي، فيه حاجات لازم ترضي بيها، وحجات لازم تحاربي عشانها، وفي حاجات مينفعش تعاندي ربنا ولا الحقيقة للحصول عليها».

وفي حديث سابق، قالت يسرا إن السبب وراء عزوفها عن الإنجاب كان بسبب طلب من زوجها خالد حتى اعتقدت في البداية أنه لا يحبها، وأوضحت الفنانة المصرية أن اقتنعت بحديثه لكنها كانت ترغب في الإنجاب.

أما عن سبب طلب زوجها عدم الإنجاب قالت إن الظروف الصعبة منعتهم لذا أقنعها بسهولة وقالت إنه كان يخبرها بأن التوقيت صعب وكنا محتاجين نعرف بعض من زمان ونتجوز من زمان عشان نخلف ويكبروا دلوقتي لا، يعني كنا لازم نخلف وإحنا صغيرين مش بعد ما كبرنا".

يسرا تكشف سبب عزوفها عن الإنجاب

وأكدت يسرا في حديثها صحة قول زوجها حيث قالت أن السن يحكم في رعاية الأطفال وأنه يحتاجون لقدرة تحمل لذا حمدت الله على عدم إنجابها وأوضحت: "وانتي صغيرة تقدري تربي وتعيشي وتشيلي عيل واتنين، لكن النهاردة لأ، وبقول الحمد لله إني مخلفتش، لأني مش عاوزة أتوجع في ولادي، ممكن يروحوا مني أو يحصل حاجة مش هقدر أستحملها".

وخلال اللقاء كشفت الفنانة يسرا عن اسم والدها ووالدتها الحقيقي وقالت إنها ابنة محمد حافظ نسيم ووالدتها هي سهيلة وهبي وأنها لن تتبرى أبدا من اسمها الحقيقي.

وتحدثت يسرا عن فضل والدتها عليها وأنها السبب وراء مكانتها الحالية وأردفت قائلة: "أنا بنت سهيلة وهبي الست اللى ربت وكبرت وتعبت وشقيت وحرمت روحها من حاجات كتير اوي علشان أكون أنا في المكانة اللى فيها دلوقتي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار