أنماط الجينز الأكثر شعبية لخريف وشتاء 2023-2024

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023
أنماط الجينز الأكثر شعبية لخريف وشتاء 2023-2024

الجينز من أكثر المواد القليلة التي تتناسب بسلاسة أي موسم، لذلك يوفر كل أسبوع من أسابيع الموضة، سواء كانت ملابس رجالية أو نسائية الكثير من الأزياء المصنوعة من الجينز، جمعنا لكِ هنا أنماط الجينز الأكثر شعبية لخريف وشتاء 2023-2024.

جينز ممزق

بعد اختفاء موضة الجينز الممزق تدور الأزياء مرة أخرى ويعود هذا النمط إلى الموضة، كان الجينز الممزق أبرز تباين في صيحات خريف وشتاء هذا العام، بدءاً من الركبتين الممزقتين إلى السراويل حيث تم التلاعب بغالبية القماش في بعض المجموعات وصولاً إلى فستان جينز ممزق.

جينز مزين بنقش شعار العلامة

على الرغم من أن هوس الشعار قد تضاءل إلى حد ما في المواسم الأخيرة، إلا أنه لا يزال عاملاً مهماً، تم تزيين العديد من السترات والسراويل بشعارات، معظمها كمطبوعات شاملة، في غوتشي ولويس فويتون، من بين أمور أخرى ومع ذلك، لعبت مارين سيري بشعار الهلال المميز الخاص بها.

جينز بتصميم غير متماثل

شوهدت المزيد من موديلات الجينز غير المتماثل، بتصميمات مركبة أو مدمجة هذا يسمح لمرتديها بأن يقرروا بأنفسهم كيف يريدون تصميم البنطلون ومقدار الجلد الذي يريدون إظهاره.

تنورة جينز

قدمت دور الأزياء تنانير طويلة وغير متناظرة وقصيرة وبطول ميدي، يمكن ارتداء هذه التنورة بعدد لا يحصى من الطرق، مما يجعلها قطعة مرنة يمكن تكييفها في أي مناسبة تقريباً، بالنسبة للملابس الكاجوال، قومي بإقران التنورة بأحذية رياضية وسترة أو قميص كبير الحجم، مما يخلق مظهراً يومياً بسيطاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار