أول تعليق للمطربة حنان على زواجها من سامح الصريطي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 ديسمبر 2023
أول تعليق للمطربة حنان على زواجها من سامح الصريطي

علّقت المطربة المعتزلة حنان على زواجها من الفنان سامح الصريطي، وهو ما يُعدّ أول تعليق لها بعد إعلان الزواج.

تعليق المطربة حنان على زواجها من سامح الصريطي

أكدت حنان على أن الحب ليس له وقت أو عمر، قائلةً: "الحب ليس له عمر أو سن، والحياة بدون حب جحيم، لكن مفهومه عند الكبار يختلف تماماً عن سن الشباب".

وعن سبب إخفاء خبر زواجهما قالت: "أخبرنا عائلتينا وأبناءنا، وهذا ما يهمنا لأننا لسنا صغيرين، والموضوع لا يهم أحداً سوانا، وما فعلناه هو عين العقل..كل شخص له ظروفه ووضعه، وبحسب احتياجه يختار، وفي النهاية زواجي من سامح الصريطي نصيب وصدفة من عند ربنا".

وبشأن قرار اعتزالها، قالت حنان: "كل شخص له حياته التي يرسمها لنفسه ومع أولاده حسب ظروفه والمناسب من وجهة نظره".

كان الفنان سامح الصريطي قد كشف مؤخراً ولأول مرة عن سر زواجه من المطربة حنان، بعد أن عاش أعوام طويلة وحيداً، عقب انفصاله عن زوجته الأولى الفنانة الراحلة نادية فهمي، وذلك خلال لقائه مع برنامج واحد من الناس الذي يُقدّمه الإعلامي عمرو الليثي.

خلال تصريحاته، قال سامح الصريطي إن سبب اتخاذه لقرار الزواج كان حنان نفسها، مؤكداً أنه قضى أعواماً طويلة في العزوبية، لأنه لم يصادف شخصية تحمل مواصفات شخصية حنان. وأضاف سامح الصريطي، قائلاً: "والله يا أستاذ عمرو السبب في زواجي هو حنان نفسها، طول فترة عزوبيتي أني لم أصادف حد بمواصفات حنان وأول ما قابلت حد بمواصفات حنان تزوجتها على طول ودي كلها بتكون مسائل ربنا اللي بيشاء فيها وده قدر ونصيب وربنا يوفقها ويوفقنا جميعا لبكرة أفضل".

وأوضح سامح الصريطي أنه فضل الاحتفاظ بعلاقة زواجه، مُعلنة فقط للأهل والأصدقاء، وبعيدة عن أعين الإعلام والصحافة طوال الشهور الماضية، مشيراً إلى أنه اختار التوقيت المناسب للإعلان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار