المطربة حنان تحتفل بزفاف ابنتها وسط نجوم التسعينات وتغني لها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 أبريل 2024
المطربة حنان تحتفل بزفاف ابنتها وسط نجوم التسعينات وتغني لها

احتفلت المطربة المعتزلة حنان، زوجة الفنان سامح الصريطي، بحفل زفاف ابنتها أميرة كمال بحضور عدد كبير من مطربي وفناني جيل التسعينات والأهل والقارب.

وأقيم حفل الزفاف مساء أمس الأحد في أحد الفنادق الشهيرة في القاهرة وضم عدد كبير من النجوم من بينهم الفنان خالد زكي، والفنان حميد الشاعري ومنى عبد الغني، والإعلامية سهير جودة والفنان خالد زكي وزوجته.

حنان تحتفل بزفاف ابنتها وسط مطربي التسعينات

وخطفت الفنانة حنان الأنظار بإطلالتها الأنيقة حيث بدت عليها السعادة الشديدة بزفاف ابنتها وشاركتها الغناء على أنغام الموسيقى وسط احتفال من فناني جيل التسعينات الذين أشعلوا الحفل بمجموعة من الأغاني لحميد الشاعري وحسام حسني الذي قدم أغنيته الشهيرة "كل البنات بتحبك".

وحرص الفنان سامح الصريطي على التواجد بجوار المطربة حنان، زوجته وشاركها الاحتفال بزفاف ابنتها ومباركة العروسين، وبدا بصحة جيدة بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها قبل فترة قصيرة ولكن حنان طمأنت الجمهور على تماثله الشفاء.

 ووثقت الإعلامية سهر جودة عدد من لقطات الحفل عبر حسابها الشخصي على إنستغرام وتفاعل معها عدد كبير من الجمهور مقدمين التهنئة إلى العروسين وتمنوا لهم حياة سعيدة.

وظهرت المطربة حنان خلال حفل الزفاف وهي تغني لابنتها أميرة وقدمت أغنيتها الشهرة "الشمس الجريئة" وشاركتها الإعلامية منى عبد الغني الغناء وقدموا معهاً أغنيته الأشهر "يا لا يا أصحاب"، ثم أغنية "يوم بعد يوم" لفرقة المصريين التي أشغلت تصفيق وحماس الحاضرين للحفل.

وفي لفتة عاطفية ومؤثرة، أهدت المطربة حنان لابنتها أغنية بمناسبة زفافها خصيصاً لها، بعنوان "الأميرة" وجاءت كلمات الأغنية "الأميرة دي أميرة، أميرة الليلة، ليلة عمرها، فارس حياتها وقلبه مهرها، يا رب هنيهم وأسعد لياليهم".

وأشعل الفنان حميد الشاعري الحفل بفقرة غنائية قدمها للعروسين وشارك فيها الفنان حسام حسني.

من هي أميرة ابنة المطربة حنان؟

وكانت المطربة المعتزلة حنان قد تحدثت من قبل عن ابنتها أميرة وعلاقتها بأبنائها، مشيرة إلى أنها تزوجت في سن صغير وأنجبت طفلين هم هشام وأميرة، موضحة أنهما لم يحترفا الفن وكانا بعيدين عن الوسط الفني.

وأوضحت حنان في اللقاء التلفزيوني أن ابنتها أميرة أنجبتها من المنتج كمال، بينما أنجبت هشام من الملحن خليل مصطفى.

وكانت حنان أعلنت العام الماضي زواجها من الفنان سامح الصريطي بعد أشهر من الزواج، مشيرة إلى أنهم فضلوا في البداية بقاء الخبر غير معلن عدة أشهر.

تحدثت حنان عن تفاصيل زواجها من سامح الصريطي خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، مشيرة إلى أنها تلك المرة الأولى لها التي تعيش فيها حالة وتقول لنفسها أنها تريد أن يستمر هذا الحب، وتابعت: "بقيت أحبه أكثر بعد زواجنا، لأني لقيت فيه كل الحاجات اللي كنت أسمع عنها".

وعن تفاصيل علاقتها بسامح الصريطي وحالة التفاهم بينهم، أوضحت أنها تعاني من مشكلة مع نفسها عبرت عنها: "ممكن فجأة أتخض وأطلع برا نفسي أسأل أنا عملت إيه وإيه اللي جانبي هنا ومش عارفة سبب المشكلة، والميزة في سامح أنه قادر يحتويني إلى أقصى درجة".

ولفتت إلى أنها اختبرت قوة تحمله لعلاقتهم وجعلها هذا الأمر تحبه أسرع، وتعلم أن الحب العقلاني هو أفضل مراحل الحب، مشيرة إلى أنها تجنبت كل ما هو سيئ لكي تستمر الحياة وتكون أفضل.

يذكر أن الفنانة حنان اعتزلت الفن في عام 1997 وارتدت الحجاب وعادت بعد سنوات من جديد للوسط الفني، واشتهرت خلال فترة الثمانينات والتسعينات وكانت ضمن أحد الفرق الأشهر خلال هذا الوقت وهي فرقة الأصدقاء التي ضمت منى عبد الغني وعلاء عبد الخالق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار