نجلاء الودعاني تتحدث عن معاناتها مع تعليقات الجمهور بعد الزواج

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 يونيو 2022
نجلاء الودعاني تتحدث عن معاناتها مع تعليقات الجمهور بعد الزواج

أثارت نجلاء الودعاني الجدل بفيديو تحدثت فيه عن معاناتها مع تعليقات الناس بعد الزواج خاصة على إطلالاتها، ووجهت رسالة للفتيات.

وعبرت نجلاء الودعاني عن استيائها من اعتبار البعض لإطلالة ظهرت بها بعد الزواج بأنها إطلالة غير أنثوية نظراً لاعتمادها على جاكيت، وهو ما علقت عليه مشهورة منصات التواصل الاجتماعي قائلة: "لا أدري إيش مواصفات الفتاة مكتملة الأنوثة أو الفتاة المثالية!".

نجلاء الودعاني ومعاناتها بعد الزواج

ونشرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو عبرت فيه عن استيائها وسخريتها من وضع معايير للفتاة المثالية، وقالت نجلاء الودعاني: "والله العظيم لما كنت لابسة جاكت، قالوا إيه اللبس اللي ما فيه أنوثة، ليش الأنوثة أصلا تقاس بجاكيت أو بضحكة، حاسة إن عندي كلام كتير، بس أنا بقول ده علشان البنات الصغار، أنا هاممني البنات اللي عايشين تحت ضغط إنهم يوصلوا لمقاييس فتاة معينة علشان يرضى عنها زوجها إنهم طول الوقت في صورة فتاة مثالية لازم يوصلولها.. والحقيقة أنا ما أدري صورة البنت المثالية".

هذا الفيديو ليس الأول الذي تظهر فيه نجلاء الودعاني متحدثة عن مخاوفها ومعاناتها مع الأفكار واعتقادات الناس بعد الزواج، فقبل هذا المقطع ظهرت الودعاني متحدثة عن مخاوفها من الزواج، ونشرت مقطع فيديو ردت على أحد المتابعين متحدثة عن أكثر الأشياء التي تزعجها في الزواج.

 وفي هذا الفيديو ردت نجلاء الودعاني على متابعة كتبت لها: "ترى ما تندمين إنك ما عشتي أيام إنك عروسة؟". لترد الودعاني قائلة: "دائما بتجيني أسئلة عن هذا الأمر، وكومنتات تقولي هذه أحلى أيام عيشيها، فبتخوفني هذه الفكرة ليش هذه هي أحلى أيام؟ ما أريد أفكر في هذه الفكرة، حتى في أيامي الجاية ما أبغي أعيش أيام عروسة، أبغي أعيش حياة حلوة فيها شراكات وحاجات حلوة بتكبر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار