أول تعليق من قادير دوغلو على شائعات خيانته لزوجته نسليهان أتاغول

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل 2023
أول تعليق من قادير دوغلو على شائعات خيانته لزوجته نسليهان أتاغول

خرج الممثل التركي قادير دوغلو Kadir Doğulu عن صمته أخيراً فيما يتعلق بشائعات خيانته لزوجته النجمة التركية نسليهان أتاغول Neslihan Atagül.

وتحدث مُعلقاً على الصور الرومانسية التي جمعته ببعض الفتيات، والتي تحول بعدها إلى حديث السوشيال ميديا لمدة يومين، واجه على إثرها اتهامات بالخيانة، فضلاً عن تقارير من زواجه من فتاة أخرى.

قادير دوغلو يرد على اتهامات الخيانة

تحدث قادير دوغلو في تصريح صحفي تناقلته وسائل الإعلام التركية علنًا ضد مزاعم الخيانة الموجهة ضده، قائلاً: "وسائل التواصل الاجتماعي ليست مجال اهتمامي، أعتقد أن الشخص الذي نشر هذه الصور بهذه الطريقة هو شخص يريد الاقتراب مني، ولكنه تصرف هكذا عندما فشل في ذلك.

أضاف: "لقد تحدثت إلى 80 شخصاً في ذلك اليوم، باستثناء تلك المرأة، أنا أتحدث مع أي شخص يريد التحدث معي، أستمع إذا كانت لديهم مشكلة وأحاول المساعدة، لا يهم متى أو مكان وجوده""، ووضع حداً للادعاءات بعبارة "ليس لدي زوجة غير نسليهان".

تفاصيل شائعات خيانة قادير دوغلو

كان اسم قادير دوغلو قد تصدر محرك البحث غوغل بعد تداول صوراً رومانسية له عبر مواقع التواصل الاجتماعي تجمعه بفتاتين في في إحدى السهرات.

وتساءل الجمهور آنذاك عن موقف نسليهان أتاغول وما يمكن أن تكون ردة فعلها بعد رؤية زوجها مع فتاة أخرى بهذه الطريقة، لكن أفادت بعض التقارير أنها لم تهتم لشائعات الخيانة وقالت لبعض المقربين إن الصور مجرد محادثة عادية في بيئة صاخبة.

 زواج قادير دوغلو ونسليهان أتاغول

استمرت قصة حب قادير دوغلو ونسليهان أتاغول لمدة 3 سنوات، إلى أن قرر الثنائي إعلان خطبتهما بعد عامين في حفل صغير اقتصر على الأصدقاء المقربين.

أعلنا بعد ذلك زواجهما في عام 2016 في حفل زفاف حضره أصدقائهم المقربين، بالإضافة إلى عدد من مشاهير تركيا، وقضى الثنائي شهر العسل في جزر المالديف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار