رضوى الشربيني تعلق على أنباء خيانة نسليهان أتاغول

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أبريل 2023
رضوى الشربيني تعلق على أنباء خيانة نسليهان أتاغول

شاركت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني جمهورها، بتعليق ساخر حول أنباء خيانة الممثلة التركية نسليهان أتاغول Neslihan Atagül من قبل زوجها الممثل قادير دوغلو Kadir Doğulu، وهي الأنباء التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط خلال اليومين الماضيين.

رضوى الشربيني تعلق على خيانة نسليهان أتاغول

دخلت رضوى الشربيني على خط أزمة خيانة نسليهان أتاغول، بتعليق طريف يشبه نصائحها التي توجهها دائماً للتحذير من خيانة الرجال لنسائهن.

وكتبت رضوى الشربيني عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "حتى دي اتخانت، صنف ما يملاش عينه إلا التراب"، مرفقة تعليقها بمجموعة صور لنسليهان أتاغول.

رضوى الشربيني تعلق على أنباء خيانة نسليهان أتاغول

حصدت رضوى الشربيني بتعليقها عن خيانة نسليهان أتاغول اهتمام آلاف المتابعين الذين تفاعلوا مع رأيها، وانقسمت الآراء كالعادة على منشوراتها بين مؤيد لرأيها ومعارض، خاصة من ناحية الرجال.

حاول البعض استفزاز رضوى الشربيني بالحديث عن زيجاتها السابقة، والافتراء عليها بأنها تزوجت نحو 13 مرة، وهو الأمر الذي نفته الإعلامية المصرية قبل أكثر من مرة، ولكنها لم تخرج عن هدوئها وطالبتهم بالبحث عن حيلة جديدة لاستفزازها.

خيانة نسليهان أتاغول

خلال اليومين الماضيين، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأخبار خيانة الممثل قادير دوغلو لزوجته نسليهان أتاغول، بعد تسريب صور وفيديوهات له في أوضاع قريبة من امرأة في أحد أماكن السهر، حيث كانا يتبادلان الحديث والرقص.

لم تتوقف الشائعات لدى خيانة قادير دوغلو لزوجته، ولكن تشعب الأمر وصولا إلى الحديث عن زيجة أخرى له على نسليهان أتاغول، ولكن دوغلو نفى الأمر برمته مؤكدا أنه لا زوجة له سوى نسليهان، وأن كل هذه الصور صور عادية جمعته بنساء لا يعرفهن في أماكن عامة، والحجة على من سربها وليس عليه.

من جانبها خرجت نسليهان أتاغول أيضاً عن صمتها موضحة أن زوجها كان يتحدث بطريقة عادية لبعض النساء في أماكن صاخبة، وهو ما تم فهمه بطريقة خاطئة، بينما تفهم البعض من حديثها أنها لا تريد التعليق بصورة سلبية كي لا تزيد الأمور سوءاً خلال الفترة الراهنة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار