نسليهان أتاغول تغضب بسبب سؤال صحفية حول خيانة زوجها والأخير يرد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مايو 2023
نسليهان أتاغول تغضب بسبب سؤال صحفية حول خيانة زوجها والأخير يرد

ظهرت مؤخراً الممثلة التركية نسليهان أتاغول وزوجها قادير دوغلو، كضيفين في إحدى الجامعات، أثناء تواجدهم في أذربيجان لمشاهدة سباق الفورميولا 1، حيث غضبت كثيراً عندما وجهت لها إحدى الصحفيات سؤال حول أخبار خيانة زوجها.

نسليهان أتاغول تنفعل على إحدى الصحفيات

أجاب كل من نسليهان أتاغول وزوجها قادير دوغلو على العديد من أسئلة الصحفيين التي وجهت لهم، حيث سألت إحدى الصحفيات نسليهان حول الأخبار المنتشرة حول خيانة زوجها قادير لا، لترد عليها الأخيرة بغضب وحزم، قائلة: "كيف تسألين هذا السؤال؟ فعلا هذا ما يقلقك ويأخذ عقلك؟ هل فعلا لا تصدقين ما تراه عيناكي وأننا بجانب بعضنا وأمامك؟".

وتابعت نسليهان مؤكدة على قوة العلاقة التي تربطها بزوجها وأن مثل هذه الشائعات لا تؤثر في ثقتها بزوجها وحبه لها، وأكملت: "بغض النظر عما يحصل، نجلس أنا وقادير وننظر في عيون بعضنا ونتوافق قبل أن نحكم على بعضنا".

واختتمت حديثها: "لا أستطيع أن أفعل هذا مع أمي.. لا أستطيع أن أفعل هذا حتى مع أقرب أصدقائي الذين يعرفون عني كل شيء، لكن يمكنني فعل ذلك مع قادير".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by EnMagazin (@ennmagazinn)

قادير دوغلو يدافع عن علاقته بزوجته نسليهان أتاغول

وبدوره تدخل قادير في النقاش الصحيفة حيث وجه نصيحة إلى الصحفية باستخدام أسلوب أخر في الحوار في المرة القادمة حيث قال: "أنتم دائما تشاهدون حياة الشخص من الخارج وليس حياة الشخص الخاصة، وسؤالك بهذه الطريقة غير صحيح ويجب أن يكون بهذه الطريقة: "بالرغم من الأخبار التي انتشرت عن زوجك كيف تكملان حياتكما الزوجية من دون أي مشاكل؟"

ونفى الثنائي إذا كانت هناك أي نوع من الخلافات بينهم، وأن علاقتهم مازالت مستمرة على خير ما يرام، حيث ظهر الثنائي بعد مرور أيام قليلة على شائعة الخيانة التي نفت بها نسليهان هذه الأخبار المتداولة عن زوجها.

حيث التقطت عدسات الكاميرات صورهم وهم في المطار متوجهون إلى باكو عاصمة أذربيجان لقضاء عطلة سياحية، وتسيطر عليهم السعادة والاستمتاع معاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار