الظهور الأول لقادير دوغلو ونسليهان أتاغول بعد شائعات الخيانة والانفصال

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أبريل 2023
الظهور الأول لقادير دوغلو ونسليهان أتاغول بعد شائعات الخيانة والانفصال

بعد انتشار صور للممثل التركي الشهير قادير دوغلو مع فتيات في إحدى السهرات، وانتشار أخبار تشير إلى خيانته لزوجته الممثلة نسليهان أتاغول، ومع ذلك، ظهر الثنائي معًا في أحد الأماكن العامة، حيث التقطا صورًا وفيديوهات مع المحبين.

أول ظهور قادير دوغلو ونسليهان أتاغول

الأمر أثار جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تصدر اسم قادير دوغلو تريند جوجل بسبب انتشار صوره مع فتيات أخريات غير زوجته.

وشاركت الصفحات المهتمة بأخبار الفنانين والمشاهير مقطع فيديو لنسليهان مع قادير في أذربيجان خلال متابعتهما سباق فورميلا 1.

وتزايدت الاتهامات بأنه يخون زوجته مع إحدى هذه الفتيات، وهذا ليس المرة الأولى التي يرتبط فيها اسمه بسيدة أخرى غير زوجته.

في أبريل 2022، انتشرت شائعات تفيد بزواجه من الممثلة سيرا أريتورك التي شاركت معه بطولة مسلسل Aşkın Tarifi، ولكنه نفى هذه الأقاويل للعديد من الصحف.

أزمة قادير دوغلو مع نسيلهان أتاغول  

وفيما يتعلق بمزاعم الخيانة، رد قادير دوغلو بالقول إن الشخص الذي نشر هذه الصور يريد الاقتراب منه، ولكنه فشل في ذلك. وأوضح أنه يتحدث مع أي شخص يريد التحدث معه، وليس لديه زوجة غير نسليهان.

ويبدو أن خيانة قادير دوغلو لزوجته الممثلة نسليهان أتاغول، وانتشار صوره مع فتيات أخريات، أثارت جدلًا كبيرًا في الوسط الفني التركي وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن المعروف أن قادير دوغلو ونسليهان أتاغول تزوجا في 2016، وأنجبا طفلين معًا. ولكن الخلافات بينهما بدأت تتزايد في الفترة الأخيرة، وتزامن ذلك مع تقارير عن علاقات زوجية مشابهة من قبل قادير دوغلو.

ومن جانبها، لم تعلق نسليهان أتاغول على الأمر بعد، ولا يعرف ما إذا كانت ستتخذ إجراءات قانونية ضد زوجها بسبب الخيانة المزعومة.

ومن المتوقع أن يؤثر هذا الأمر على شعبية قادير دوغولو ونسليهان أتاغول بين المشاهدين، وربما يؤدي إلى انخفاض في عدد المعجبين بهما.

يذكر أن قادير دوغلو بدأ مشواره الفني في عام 2005، وحقق شهرة واسعة بعد تأديته لدور "أمير" في مسلسل "حريم السلطان". ومن أبرز أعماله الدرامية "بنات الشمس" و"الحفرة" و"عروس إسطنبول".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار