شيماء سيف توبخ ريهام سعيد بفيديو ساخر بعد تعليقها اللاذع على وزنها

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 أبريل 2020
شيماء سيف توبخ ريهام سعيد بفيديو ساخر بعد تعليقها اللاذع على وزنها

ردت الفنانة شيماء سيف بشكل ساخر على تعليق الإعلامية ريهام سعيد في حقها، والتي تحدث من خلاله عن وزنها الزائد وكيف ساعدها في شهرتها الفنية.


شيماء سيف ترد على ريهام سعيد

نشرت شيماء سيف مقطعاً من تعليق ريهام سعيد عنها الذي تطرق فيه إلى وزنها الزائد، وأنه سر نجاحها في الأعمال الفنية لذلك لن تقدم على خسارة الوزن، ثم دمجت فيديو آخر لسيدة توبخ شخص قائلة: "شكراً ليكي يا أم حمودة، أنا مش بأكل من تلاجة أبوكي، لما أكون بأكل من تلاجة أبوكي قولي أنتي تخنتي أو خسرتي ده موضوع ميخصكيش".

هكذا ردت شيماء سيف على ريهام سعيد

وعلقت شيماء سيف على الفيديو الساخر من ريهام سعيد قائلة: "ملكيش دعوة بيا أنا بالذات أنا متعشية كرنب وممكن ابهدلك وبعدين ما انتي خسيتي واشتغلتي ولا نسيتي".

ريهام سعيد تنتقد شيماء سيف

وكانت ريهام سعيد فاجأت متابعيها بإقحام اسم شيماء سيف أثناء حديثها عن السمنة قائلة عنها: "شيماء سيف برضو نفس الوضع لإنها لو خست مش هتبقى شيماء اللي الناس حبيتها زي ما هي كده في ناس الوزن الزائد بالنسبالهم ميزة مش عيب".

ريهام سعيد تعتذر لشيماء سيف

لم يمر الكثير من الوقت، وأعلنت شيماء سيف عن حذفها للفيديو الساخر الذي ترد به على ريهام سعيد، وذلك بعد أن اعتذرت منها الأخيرة في رسالة، وهي قبلت اعتذارها نظراً لأننا في أيام مفترجة والصلح خير.

ريهام سعيد تعتذر لشيماء سيف

وكتبت شيماء سيف رسالة للجمهور قالت فيها: "وبما أننا داخلين على ايام مفترجة والصلح خير وهي بعتت وبدأت بيه، فحصل خير وهمسح الفيديو".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار