دينا الشربيني تكشف جنسية حبيبها ومواصفاته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 مايو 2023
دينا الشربيني تكشف جنسية حبيبها ومواصفاته

كشفت الفنانة دينا الشربيني عن بعض تفاصيل علاقتها بحبيبها الجديد الذي أعلنت عن وجوده في حياتها قبل أسابيع، وتحدثت ع بعض صفاته وجنسيته.

دينا الشربيني تكشف مواصفات حبيبها

وقالت دينا الشربيني خلال لقاء لها في برنامج ET  بالعربي إنها تعيش علاقة عاطفية سعيدة: "بعيش قصة حب، وهو شخص محترم وجدع ومصري من خارج الوسط".

وأكدت دينا الشربيني في الوقت نفسه أنها لم تخرج من حالة الحزن على والدها الذي توفي قريباً ولكنها تحاول أن تقوم بعملها على أكمل وجه حتى يكون سعيداً.

وتابعت قائلة: "ما طلعتش من الحالة، لكن بعمل اللي بيحبه لأنه كان بيحب شغلي وكان بيدعمني وكان هو الوحيد اللي مقتنع بيا قبل أي حد، وهو الوحيد اللي كان بيقول لي رأيه، وكان حبيبي بيحب الحياة وبعمل اللي المفروض يتعمل علشان يكون مبسوط وشغلي أهم حاجة".

وأوضحت أنها تشعر أن علاقتها بحبيبها الجديد ستكون ناجحة قائلة: "وحاسة أن العلاقة دي هتكون ناجحة أكثر من أي علاقة تانية عشان هو شخص يستحق الحب الجامد أوي".

وحرصت دينا على عدم كشف تفاصيل خاصة عن الشاب أو عن هويته، مكتفية بالتعليق: ""إحنا بنتغير ووجه نظرنا بتتغير تماماً، وأنا مقتنعة أن ربنا بيجيب الشخص المناسب في الوقت المناسب".

دينا الشربيني تتحدث عن مشاركتها في فيلم تاج

وتحدثت دينا الشربيني عن بعض تفاصيل فيلم تاج الذي انضمت له مؤخراً مع الفنان تامر حسني، معبرة عن سعادتها بهذا العمل، قائلة: ""مبسوطة جداً أني بشارك في الفيلم، أول مرة أشتغل مع تامر، أنا كنت بحبه ولما اشتغلت معاه شفت قد إيه هو جدع".

وأضافت: "هتنبهروا، كنت بقول إزاي محدش عمل الموضوع دا قبل كده، بحب في تامر إنه بيعمل الحاجة من قلبه ومش بينام تقريباً".

وكان تامر حسني وجه رسالة لدينا الشربيني بعد الإعلان عن مشاركتها في الفيلم قائلاً: "دينا الشربيني نورتي فيلمك ( تاج) ويارب الفيلم يكمّل سلسلة نجاحاتك الكبيرة اللي كسرتي بيها الدنيا، ربنا يكرمك ويكرمنا معاكي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار