أول صور تظهر علامات الحمل على سونغول أودان وهكذا تستعد لاستقبال طفلها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 سبتمبر 2023
أول صور تظهر علامات الحمل على سونغول أودان وهكذا تستعد لاستقبال طفلها

لأول مرة تشارك النجمة التركية سونغول أودان، صوراً تُظهر علامات الحمل عليها، بعد 3 سنوات من زواجها برجل الأعمال أرمان بيتشاكجي، ليتفاعل معها النجوم الذين عبروا عن إعجابهم بهذه الصور وأمنياتهم لها بالسلامة هي والمولود.

صور سونغول أودان

منذ أشهر توقفت سونغول أودان عن نشر صور واضحة لها بسبب معاناتها مع الحمل بحسب ما أوضحت في صورتها الأولى التي نشرتها قبل يومين عبر حسابها الموثق على إنستغرام، والتي ظهرت فيها ببطن منتفخة وملامح متأثرة بالحمل.

وكشفت أودان، المتحمسة لأن تصبح أماً للمرة الأولى، عن بطنها الذي يكبر بمنشور على حسابها على موقع إنستغرام الذي يضم 781 ألف متابع.

وكتبت سونغول أودان رداً على عتاب جمهورها على عدم نشرها صور خاصة منذ 5 أشهر تقريباً: "تلوموني على عدم نشر أي صور.. منذ 5 أشهر أحاول أن أتحرك، الشيء الوحيد الأسوأ من الحركة هو "الحركة أثناء الحمل".

كما أشارت سونغول أودان لصديقتها إزجي مولا التي تحمل طفلها هي الأخرى، وقالت: "أولئك الذين يمرون بنفس التجربة يعرفون ما أعنيه".

استعدادات استقبال المولود

على صعيد آخر كشفت سونغول أودان عن استعداداتها الحالية لاستقبال مولودها الذي لم تكشف عن جنسه بعد، ما إن كان ولداً ذكراً أم أنثى، ولكنها تستعد حالياً لتلعب دورها الطبيعي كأم بطريقة حنونة.

ونشرت سونغول أودان المزيد من الصور التي ظهرت فيها علامات الحمل عليها، موضحة أن استعداداتها للأمومة تبدأ من القراءة، حيث ظهرت وهي ممسكة بقصة أطفال وكتبت معلقة: "بدأت بروفات القراءة".

سونغول أودان التي تجاوزت الشهر الخامس من الحمل، ظهرت في الصور بإطلالة كاجوال عبارة عن بنطلون جينز باللون الكحلي وقميص باللونين الكحلي والأبيض.

سونغول أودن البالغة من العمر 44 عاما، والتي ظهرت آخر مرة أمام الجمهور بمسلسل ابني، تزوجت من رجل الأعمال أرمان بيتشاكجي في عام 2020.

تفاعل مع الصورة

وحصدت هذه الصورة للممثلة الجميلة ما يقارب 52 ألف إعجاب خلال وقت قصير؛ وانهالت التعليقات من العديد من المشاهير، وخاصة إزجي مولا، وأوزجي أوزبيرينتشي، وهازال كايا، وبيرفو يننلر.

وجاء في تعليقاتهم: :حبايبي"، "اغرورقت عيناي بالدموع ♥ أختي العزيزة سونجول أتمنى أن تحمليه بين ذراعيك بصحة جيدة".

فيما تفاعل الجمهور العربي وجاءت بعض التعليقات السعيدة: "وأخيرا دور الأمومة لملك في مسلسل نور سيكون حقيقياً😍😍😍نور"، "ألف مبروك حبيبتي الله يقومك بالسلامة"، "من يوم بدأت أتفرج عليكي قبل سنين وأنا مش شايفتك غير أم حنونة وجميلة الله يسعدك بابنك ويقومكم بالسلامة".

أول صور تظهر علامات الحمل على سونغول أودان وهكذا تستعد لاستقبال طفلها

سونغول أودان حامل

وكانت سونغول أودان، والمعروفة عربياً ومحلياً باسم نور، قد كشفت عن مفاجأة سارة للغاية، بعد إعلان خبر حملها في طفلها الأول، من زوجها رجل الأعمال أرمان بيشيكجي بعد أن بلغت 44 عاماً من العمر.

وكشفت سونغول أودان خبر حملها في طفلها الأول والذي لم تكشف عن جنسه بعد، لدوائرها المقربة وهو الأمر الذي أكدته جريدة Habertürk التركية.

وأكدت الجريدة التركية أن سونغول أودان، متحمسة لتجربة الأمومة ومشاعرها الرائعة للمرة الأولى، بعد 3 سنوات من زواجها الثاني.

إخفاء الحمل

نور التركية أو سونغول أودان، كانت حريصة خلال الفترة الأخيرة على الظهور بملابس فضفاضة وفساتين واسعة حتى لا تثير الشكوك حول حملها الذي تسربت أخباره للصحافة بعد أشهر قليلة.

وظهرت سونغول أودان في الخامس من يوليو الماضي، وقدمت فقرة غنائية رفقة فرقتها المفضلة على المسرح مرتدية فستاناً فضفاضا طويلا باللون الأخضر.

وتفاعل العديد من المشاهير مع إعلان خبر حمل سونغول أودان الذي تصدر اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد تجاوزها سن الأربعين بسنوات، مما جعل للخبر تأثيراً سعيداً على محبيها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار