سونغول أودان حامل في طفلها الأول بعد تجاوزها الأربعين

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 أغسطس 2023
سونغول أودان حامل في طفلها الأول بعد تجاوزها الأربعين

فجرت الفنانة التركية سونغول أودان، والمعروفة عربياً ومحلياً باسم نور، مفاجأة سارة للغاية، بعد إعلان خبر حملها في طفلها الأول، من زوجها رجل الأعمال أرمان بيشيكجي بعد أن بلغت 44 عاماً من العمر.

سونغول أودان حامل

وكشفت سونغول أودان خبر حملها في طفلها الأول والذي لم تكشف عن جنسه بعد، لدوائرها المقربة وهو الأمر الذي أكدته جريدة Habertürk التركية.

وأكدت الجريدة التركية أن سونغول أودان، متحمسة لتجربة الأمومة ومشاعرها الرائعة للمرة الأولى، بعد 3 سنوات من زواجها الثاني.

سونغول أودان حامل في طفلها الأول بعد تجاوزها الأربعين

فساتين فضفاضة

نور التركية أو سونغول أودان، حريصة خلال الفترة الأخيرة على الظهور بملابس فضفاضة حتى لا تثير الشكوك حول حملها الذي تسربت أخباره للصحافة مؤخراً.

وكان أخر ظهور فني لسونغول أودان في الخامس من يوليو الماضي، حيث ارتدت فستاناً فضفاضا طويلا باللون الأخضر وقدمت فقرة غنائية رفقة فرقتها المفضلة على المسرح.

عيد زواج سعيد

كانت Songül Öden قد احتفلت بعيد زواجها الثالث قبل أيام قليلة وأعادت نشر صور من حفل زفافها، مجمعة على شكل فيديو رفقة زوجها، وعلقت بتاريخ زفافهما 27 يوليو/ تموز.

وتوالت التعليقات المبهجة على منشور سونغول اودان الذي احتفلت به بعيد زواجها للعام الثالث، من عدد كبير من النشطاء والمشاهير الذين تمنوا لها حياة سعيدة رفقة زوجها.

سونغول أودان حامل في طفلها الأول بعد تجاوزها الأربعين

يشار إلى أن سونغول أودان احتفلت بزفافها على رجل الأعمال أرمان بيشيكجي في 27 يوليو 2020، في حفل بسيط اقتصر على حضور عدد من الأصدقاء المقربين من داخل وخارج الوسط الفني.

وكان من أبرز حضور حفل زفاف الممثلة التركية الشهيرة باسم نور، كل من هازال كايا، إسراء بيزين، وإسراء أوغلو التي شهدت على عقد قران سونغول وأرمان.

سونغول أودان حامل في طفلها الأول بعد تجاوزها الأربعين

في سياق آخر كانت سونغول أودان قد انفصلت عن زوجها الأول كانبرك أوجوسو، بعد تبادل الاتهامات التي وصلت لساحات المحاكم، حيث كان قد اتهمها طليقها بخيانته مع النجم كيفانش تاتليتوغ أثناء تصوير مسلسل نور، الأمر الذي دفعها لرفع قضية تراجعت عنها بعد فترة.

وكانت سونغول قد صرحت أنها كانت تتعرض للضرب والإهانة والتهديد على يد زوجها الأول، الذي كان يبتزها من أجل الحصول على المال، كما وصفته بأنه مهووس ومريض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار