الشيخة مهرة تسحر العيون بجمالها وعلامات الحمل تظهر عليها في أحدث ظهور

  • تاريخ النشر: السبت، 09 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023
الشيخة مهرة تسحر العيون بجمالها وعلامات الحمل تظهر عليها في أحدث ظهور

بأناقة وجمال أطلت سمو الشيخة مهرة ابنة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي، وعلامات الحمل تبدو عليها واضحة في أحدث ظهور، شاركته مع متابعيها ومحبيها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

الشيخة مهرة في أحدث ظهور

شاركت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، ظهورها الأحدث في كلتشر هاوس وهو عبارة عن مقهى ومتجر أزياء ومتجر زهور ومعرض فني، يقع في دبي، لتظهر بإطلالة أنيقة ولافتة كالعادة.

وارتدت الشيخة مهرة في أحدث ظهور، عباءة أنيقة باللون الأخضر الفاتح من قماش الشيفون المطرز ببساطة ورقة، مع كاب من الشيفون بنفس لون العباءة زينت به إطلالتها المحتشمة الراقية.

بدت علامات الحمل واضحة على سمو الشيخة مهرة التي استمتعت بوقتها في جولة تعرفت فيها على أبرز المنتجات المعروضة في المكان، وألقت نظرة على الأزياء الأنيقة وتعرفت أكثر على المكان.

وتوالى التفاعل على المنشور الذي شاركته الشيخة مهرة على إنستغرام، وأعرب كثير من متابعيها عن محبتهم الكبيرة لها، ومدى إعجابهم بأناقتها ورقتها، كما دعوا لها بإتمام الحمل على خير وصحة وسلامة، وقال بعضهم: "الله يقومك بالسلامة سمو الشيخة مهرة، وتحملي مولودك بصحة وسلامة وعافية".

فيما أكد البعض على جمال ابنة حاكم دبي في هذه الفترة المحورية من حملها وقالوا: "جميلة حتى في الحمل ملامحك ما تغيرت إلا للأجمل"، "الله يديم هالوجه جمال ورقة وراحة نفسية حتى مع علامات الحمل الواضحة اللي زانتك".

حمل الشيخة مهرة

كانت الشيخة مهرة قد أعلنت عن حملها بصورة من أشعة الموجات الصوتية عبر خاصية القصص القصيرة، السونار، واكتفت بوضع إيموجي قلب أبيض تعقيباً على نشر الخبر.

لم تنشر الشيخة مهرة للإعلان عن حملها أكثر من صورة الأشعة عبر خاصية الاستوري بحسابها على إنستغرام، مكتفية بها لتنهال عليها المباركات والتهاني، عبر العديد من الصفحات التي أعادت نشر الصورة.

الشيخة مهرة تكشف عن حملها بصورة

زواج الشيخة مهرة

احتفلت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، بزواجها من الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، بحفل فاخر أُقيم في قاعة سعيد في مركز دبي التجاري العالمي، في يونيو الماضي.

وحمل فستان زفاف الشيخة مهرة توقيع دار إزرا كوتور Ezra Couture للأزياء الراقية في دبي، والذي خطف الأنظار بتنسيقه مع طرحة طويلة من التول المطرز، وزيّنت العروس الجميلة إطلالتها بمجوهرات من الألماس، بالإضافة إلى ساعة الماسية.

يذكر أن الشيخة مهرة تبلغ من العمر 29 عاماً، وهي ابنة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، وحاكم دبي، وتحمل شهادة جامعية في العلاقات الدولية من إحدى جامعات المملكة المتحدة، كما حصلت مؤخراً على شهادة من كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، فضلاً عن تصدرها قائمة أجمل وجه لفتاة مسلمة عالمياً لعام 2020، وذلك وفقاً لمعايير معينة حددها موقع Fillgap العالمي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار