سونغول أودان تستعرض حملها بجلسة تصوير شتوية جديدة

  • تاريخ النشر: السبت، 09 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 10 ديسمبر 2023
سونغول أودان تستعرض حملها بجلسة تصوير شتوية جديدة

استعرضت الممثلة التركية سونغول أودان الشهيرة باسم نور في الوطن العربي، نسبة للمسلسل الذي يحمل نفس الاسم والذي عرض قبل 14 عاماً مدبلجاً إلى اللغة العربية، حملها الأول، من خلال مشاركتها لجلسة تصوير شتوية جديدة.

أحدث ظهور لنور التركية

وعبر حسابها الموثق على إنستغرام، الذي يحظى بمتابعة آلاف النشطاء، شاركت سونغول أودان مجموعة من الصور التي استعرضت فيها علامات الحمل التي باتت واضحة عليها.

وظهرت سونغول أودان بفستان قصير من الصوف الأبيض برقبة عالية، مع جاكيت خفيف باللون الأصفر، واستعرضت الممثلة التركية جواربها المزينة بالورود وحذائها المفتوح باللون البيج، والذي امتاز بنعل أرضي بعيد عن الكعب العالي ليتناسب مع الفترة الصعبة التي تعيشها كامرأة حامل.

ونالت الصور إعجاب متابعي سونغول أودان الذين أشادوا باختياراتها الأنيقة في الأزياء، كما دعا لها محبوها بالسلامة والولادة الصحية قريباً، وتساءل البعض ما إن كان هذا هو حملها الأول أم أنها كانت قد حملت من قبل.

وقال البعض في تعليقاتهم: "أنتِ جميلة جدا ومتكاملة يا سونغول"، "رائع زادتكِ علامات الحمل جمالا فوق جمالك المعتاد"، "حفظك الله أنتِ ومولودك القادم"، "عسى أن تقومي بالسلامة من الولادة وأنتِ تحملين طفلك المنتظر"، "يا لها من ملابس مناسبة وأنيقة في فترة الحمل"، "أعشقك منذ مشاهدتي لمسلسل نور قبل سنوات"، "لا تزالين جميلة كأول مرة شاهدناكِ فيها".

حمل سونغول أودان

كانت سونغول أودان، قد كشفت في أغسطس الماضي، خبر حملها لإحدى الصحف التركية، مشيرة إلى أنها متحمسة لتجربة الأمومة ومشاعرها الرائعة للمرة الأولى، بعد 3 سنوات من زواجها الثاني، وقبل الإعلان بفترة كانت نور حريصة خلال الفترة الأخيرة على الظهور بملابس فضفاضة حتى لا تثير الشكوك حول حملها الذي تسربت أخباره للصحافة.

منذ أشهر توقفت سونغول أودان عن نشر صور واضحة لها بسبب معاناتها مع الحمل بحسب ما أوضحت في عدد من الصور التي كانت قد نشرتها في وقت سابق عبر حسابها الموثق على إنستغرام، والتي ظهرت فيها ببطن منتفخة وملامح متأثرة بالحمل.

وكتبت سونغول أودان رداً على عتاب جمهورها على عدم نشرها صور خاصة منذ 5 أشهر تقريباً: "تلوموني على عدم نشر أي صور.. منذ 5 أشهر أحاول أن أتحرك، الشيء الوحيد الأسوأ من الحركة هو "الحركة أثناء الحمل".

كما أشارت سونغول أودان لصديقتها إزجي مولا التي تحمل طفلها هي الأخرى، وقالت: "أولئك الذين يمرون بنفس التجربة يعرفون ما أعنيه".

استعدادات سونغول أودان للولادة

كشفت سونغول أودان عن استعداداتها لاستقبال مولودها الذي لم تكشف عن جنسه بعد، ما إن كان مولوداً ذكراً أم أنثى، ولكنها تستعد منذ أشهر لتلعب دورها الطبيعي كأم بطريقة حنونة.

ونشرت سونغول أودان المزيد من الصور التي ظهرت فيها علامات الحمل عليها، موضحة أن استعداداتها للأمومة تبدأ من القراءة، حيث ظهرت وهي ممسكة بقصة أطفال وكتبت معلقة: "بدأت بروفات القراءة".

سونغول أودان التي تجاوزت الشهر السابع من الحمل، ظهرت في بعض الصور بإطلالة كاجوال عبارة عن بنطلون جينز باللون الكحلي وقميص باللونين الكحلي والأبيض.

سونغول أودن البالغة من العمر 44 عاماً، والتي ظهرت آخر مرة أمام الجمهور بمسلسل ابني، تزوجت من رجل الأعمال أرمان بيتشاكجي في عام 2020.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار