أول صورة لقاتل شيماء جمال ووفاء الكيلاني تعلق على الحادثة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يونيو 2022
أول صورة لقاتل شيماء جمال ووفاء الكيلاني تعلق على الحادثة

عبرت الإعلامية وفاء الكيلاني منذ قليل عن حزنها بسبب مقتل المذيعة "شيماء جمال"، مذيعة قناة "ltc"، مقدمة برنامج "المشاغبة"، حيث تم العثور على جثمانها أمس مقتولة داخل إحدى المزارع الخاصة بالمنصورية، على يد زوجها.

وفاء الكيلاني تعلق على مقتل شيماء جمال

عثر رجال الأمن المصري أمس على جثة المذيعة "شيماء جمال"، مقدمة برنامج "المشاغبة"، مقتولة على يد زوجها، حيث أثارت القضية غضب والحزن الإعلامية وفاء الكيلاني التي عبرت عنه من خلال نشر تغريدة على حسابها الخاص على موقع التدوينات "تويتر"، قائلة: " لا حول ولا قوة إلا بالله.. وكأن ڤيروس فتاك اسمه جنون البشر يفتك بعقول الناس، الله يرحمك".

أول صورة لقاتل شيماء جمال ووفاء الكيلاني تعلق على الحادثة

وأثارت الحادثة غضب في الشارع المصري بسبب زيادة حالات القتل التي انتشرت في الآونة الأخيرة وخصوصاً بعد مقتل طالبة المنصورة نيرة أشرف، والتي جاءت قبل أيام من حادثة شيماء جمال.

حيث تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، أخر كلمات نشرتها الراحلة على صفحتها الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، حيث نشر بوست تتحدث فيه عن الخلافات الزوجية قائلة: " ناس بتبان في الخصام والبُعد والخناقات يا بنتي، سيبك من الشويه الحلوين اللي في الأول دول، هتعرفي أصل كل واحد لما تحطه في ضغط، لما تعتمدي عليه أو تبينيله نقطة ضعفك، ساعتها هتعرفي الشخص ده على حقيقته"، في إشارة منها أن المعادن الأشخاص تظهر وقت الأزمات والأحزان.

الصورة الأولى لقاتل شيماء جمال

وكشفت وسائل الإعلام أول صورة لقاتل زوجته الإعلامية شيماء جمال، حيث قتلها ثم تعمد تشويه وجهها بحمض ”النيتريك“ الذي يطلق عليه اسم ”ماء النار“ وهذا من أجل إخفاء ملامحها حتى لا يتم التعرف عليها.

حيث تأكد رجال الأمن أن القاتل هو زوج الضحية، ويدعى القاضي أيمن حجاج، المستشار ونائب رئيس مجلس الدولة في مصر، حيث قالت شقيقتها أن سائقه هو من اعترف بإن حجاج هو من أطلق النار على شقيقتها داخل مزرعة على طريق إسكندرية الصحراوي، بالرغم من أنه هو من أبلغ عن اختفائها منذ أسبوعين، لذلك لم يشك أحد فيه من قبل.

أول صورة لقاتل شيماء جمال ووفاء الكيلاني تعلق على الحادثة

حيث عبرت قائلة: ”لا أحد من الأسرة شك بأنه قاتلها؛ لأنه كان يمثل علينا أنه حزين وقلق عليها“، وأضافت ”اتصلتُ به مرات منذ علمنا بالخبر، لكن كل هواتفه المحمولة تم إغلاقها، ولا أحد يعرف مكانه حاليا، ويقال إنه فر إلى خارج البلاد".

حيث تلقت أجهزة الأمن بلاغ بتغيب المذيعة شيماء جمال قبل 3 أسابيع بدى "كوافير"، بمدينة 6 أكتوبر، وبعد أن تابعت الشرطة خط سير المذيعة في ذلك الوقت، أكتشفت أن القاتل هو زوجها المستشار، حيث تزوجا منذ 8 أعوام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار