كارمن بصيبص تخطف الأنظار بجمالها الطبيعي في Joy Awards 2024

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يناير 2024
كارمن بصيبص تخطف الأنظار بجمالها الطبيعي في Joy Awards 2024

تألقت الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص، خلال حفل توزيع جوائز صناع الترفيه 2024 Joy Awards بنسخته الرابعة، بإطلالتها على السجادة اللافندر.

كامن بصيبص تتألق في Joy Awards

وظهرت مقدمة الحفل هذا العام، كارمن بصيبص بإطلالة باللون الأحمر من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب، وتنسيق الاستايليست سيدرك حداد.

وأوضحت الفنانة اللبنانية أن حفل صناع الترفيه يعتبر فاتحة خير عليها خاصة أنها حصلت على التكريم فيه خلال العام الماضي، بجائزة أفضل ممثلة لعام 2022.

كارمن بصيبص في حفل joy Awards

وأوضحت أن الحفل يعني لها الكثير خاصة أنها تسلمت أول جائزة لها كممثلة فيه، وتابعت خلال تصريحاتها عبر شاشة mbc، :"جوي أورد يعني لي الكثير خاصة أنه كان فاتحة خير لي، وأول مرة استلم جائزة كان منه وكنت سعيدة للغاية بها".

وحول اختيارها لتقديم الحفل هذا العام بجانب وسام بريدي، عبرت عن سعادتها بهذا الاختيار، مشيرة إلى أنه يعد شرف لها أن يكون تقديم أول حفل لها في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه 2024 Joy Awards، خاصة أنه حدث ضخم ويحظى باهتمام عدد كبير من الجمهور.

وتحدثت الفنانة اللبنانية عن تحضيرات الحفل التي استمرت لأكثر من أسبوع، مشيرة إلى أنه بالرغم من العمل المكثف إلا أنه أعطى لها الوقت لاكتشاف الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

وأشادت كارمن بصيبص بالجمهور السعودي وطريقة التعامل معها وكرم الضيافة الذي حظيت به، قائلة: "التحضيرات بدأت قبل أسبوع وأنا كنت سعيدة خلالها من كل النواحي لأن الجو كان جميلاً والتمرينات وحصلت على المساعدة وعملنا بروح حلوة وبالنسبة للرياض أنا كان لدي فرصة لزيارة كافة الأماكن فيها والناس حلوة وطيبون والروح حلوة وإن شاء الله الحفل تكون حلوة

وأوضحت أنه رغم زيارتها السابقة إلا أنه لم يكن لديها الفرصة للقيام بجولة فيها للشعور بمدى حب الناس وكرم ضيافتهم، مواصلة إشادتها قائلة: "يحسسونك أنك بين أهلك"، مشيرة إلى أنها شعرت بطاقة إيجابية للغاية طوال هذه الفترة.

كارمن بصيبص في Joy Awards

وحرص عدد كبير من النجوم المشاركين في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه 2024 Joy Awards بنسخته الرابعة على توثيق لحظات الاستعداد للحفل، وكذلك لحظات وصولهم إلى الرياض قبلها بيوم، وكشف بعضهم عن مفاجآت سيتم الإعلان عنها في الحفل وذلك من خلال صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

حفل 2024 Joy Awards

ويشارك في النسخة الرابعة من حفل Joy Awards 2024 عدداً كبيراً من نجوم الفن والدراما، من العالم العربي وعالمياً، حيث يشهد الحفل وجود النجم الهندي سلمان خان، وكيفن كوستنر، جون سينا، بالإضافة إلى عدد من المؤثرين على السوشيال ميديا.

ويشهد الحفل تكريم عدد من النجوم والشخصيات في العالم العربي والعالم من خلال الـ 15 جائزة التي سيتم تقديمها للأعمال التي استحوذت على إعجاب الجمهور خلال العام الماضي 2023.

كارمن بصيبص

وعلى خلاف المهرجانات الأخرى، يختلف حفل جوائز صناع الترفيه في اختيار الجمهور للفائز في كافة الفئات المشاركة في الجوائز، وذلك من خلال التصويت عبر تطبيق Joy Awards الذي يتيح للمشارك في عملية التصويت منح صوته لمرة واحدة في كل فئة من الفئات الخاصة بالجوائز والتي تنقسم إلى 5 فئات هي السينما والرياضة والموسيقى والمؤثرون والمسلسلات الدرامية.

من هي كارمن بصيبص مقدمة حفل Joy Awards

بدأت الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص العمل الفني منذ أن كان عمرها 15 عاماً واستطاعت أن تخطف الأنظار لها بعد أن تألقت في مسلسل عروس بيروت بأجزائه الثلاث مع الفنان ظافر العابدين من خلال شخصية ثريا التي حققت نجاحاً كبيراً في الوطن العربي.

تبلغ كارمن بصيبص من العمر 30 عاماً، وتزوجت في عام 2016 من رجل أعمال لبناني بعد قصة حب استمرت 3 سنوات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار