أول ظهور لشيماء علي وطفلتها بعد الولادة

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 نوفمبر 2022
أول ظهور لشيماء علي وطفلتها بعد الولادة

شاركت الفنانة شيماء علي متابعيها، بأول صورة تجمعها بابنتها التي وضعتها قبل يومين وأطلقت عليها اسم الحنين.

مولودة شيماء علي

وظهرت الحنين ابنة شيماء علي معها في صورة نشرتها قبل ساعات عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، حيث اكتفت الأم بإظهار الفتاة الوليدة من الخلف.

واحتضنت شيماء علي ابنتها التي ارتدت ثوب الرضع الأبيض المميز لحديثي الولادة، وكتبت معلقة على صورتها: "ألف الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات اللهم احفظ الحنين وإخوانها اللهم ارزق كل مشتاق يارب".

أول ظهور لشيماء علي وطفلتها بعد الولادة

وانهالت التبريكات على صورة ابنة شيماء علي المولودة، وشارك في تهنئتها عدد من نجوم ومشاهير الكويت، متمنين لها السلامة ولابنتها الحفظ والبركة.

وعلقت الفنانة فاطمة الطباخ مهنئة شيماء علي: "ألف مبروك تتربى بعزكم وحمدلله على سلامتج".

أول ظهور لشيماء علي وطفلتها بعد الولادة

وشاركت شيماء علي صورة أخرى من زيارة الفنانة القديرة حياة الفهد لها في المستشفى، معبرة عن امتنانها وتقديرها لهذه الزيارة العزيزة على قلبها.

وكتبت شيماء علي معلقة على صورتها مع حياة الفهد: "عسى ربي يطول بعمرج ويسعدج يا أمنا كلنا أحلى من زارني فديت هالزووول".

أول ظهور لشيماء علي وطفلتها بعد الولادة

أول ظهور لشيماء علي وطفلتها بعد الولادةكما شاركت شيماء علي ضمن الصور التي أظهرت زيارات النجوم والأهل والأصدقاء لها مجموعة صور دمجتها لزوارها في غرفة ما بعد الولادة.

أول ظهور لشيماء علي وطفلتها بعد الولادةوكتبت شيماء علي معلقة: "شكرا من القلب حبايبي لكل من تعنى وزارني ولكل من هنأني اردها لكم بالأفراح".

أول ظهور لشيماء علي وطفلتها بعد الولادةوكانت شيماء علي قد أعلنت قدوم مولودتها قبل يومين عبر حسابها على تطبيق سناب شات وقالت: "الحمد لله الذي رزقني روحا لروحي ونبضا ثانيا لقلبي وأكرمني الله بأجمل العطايا الحمد لله، الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه، رزقنا الله مولودتنا الحنين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار