ملكة كابلي تواجه انتقادات بعد ظهور طفلتها بفلتر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 مارس 2022
ملكة كابلي تواجه انتقادات بعد ظهور طفلتها بفلتر

شاركت الفاشنيستا ومشهورة السوشيال ميديا السعودية ملكة كابلي صورة لابنتها قمر  في أحدث ظهور للطفلة عبر سناب شات.

ابنة ملكة كابلي بالفلتر

واستخدمت ملكة كابلي لتصوير ابنتها فلتر من فلاتر تجميل الوجه بسناب شات مما عمل على تغير ملامحها وجعلها تبدو أكبر سناً من عمرها الحقيقي.

وبسبب ظهور قمر ابنة ملكة كابلي بالفلتر واجهت المدونة الشهيرة انتقادات عدة، بأنها غيرت من ملامح ابنتها البريئة الجميلة والتي لا تحتاج لأي فلتر.

كما لاحظ جمهور ملكة كابلي الشبه بينها وبين طفلتها قمر من طليقها أحمد السالم وتطابق بعض ملامحهما سوياً.

ملكة كابلي تواجه انتقادات بعد ظهور طفلتها بفلتر

ملكة كابلي تواجه انتقادات بعد ظهور طفلتها بفلتر

ابنة ملكة كابلي

وملكة كابلي عادة ما تلفت الانتباه بهدايا واحتفالات خاصة بابنتها، التي أنجبتها من طليقها نجم السوشيال ميديا الكويتي الشاب أحمد السالم، وقبل انفصالهما كانا يقيمان في البداية في الكويت ثم انتقلا إلى مدينة جدة السعودية، ثم أعلن الثنائي خلال عام 2020  عن انتظارهما لمولودهما الأول، وقد وضعت بالفعل خبيرة التجميل الشهيرة طفلتها الأولى قمر في شهر أكتوبر الماضي، وظهرت العائلة معاً في جلسة تصوير حديثة خلال شهر مارس الماضي، حيث كشفت بوضوح عن ملامح الصغيرة.

وتحظى ملكة كابلي بمتابعة واسعة بعد أن اشتهرت بكونها خبيرة مكياج سعودية حيث يصل عدد متابعيها إلى 730 ألف متابع على إنستقرام فقط، ملكة لفتت الأنظار عند زواجها من الكاتب الكويتي أحمد السالم ثم وقعت أزمة الطلاق التي جعلت اسم الثنائي يتصدر محركات البحث أكثر من مرة بخاصة وأن في ظل الأزمة خلعت ملكة كابلي الحجاب ورزقت بطفلة مما فتح الباب للتلاسن بين أحمد السالم وملكة كابلي.

كانت ملكة كابلي وزوجها أحمد السالم، أثاروا الجدل عبر منصات السوشيال ميديا، حيث نشرت  ملكة كابلي حسابها على "سناب شات"، مقاطع وتعليقات أوحت للجمهور أنها قررت الانفصال عن زوجها الكويتي أحمد السالم وألمحت لخيانته لها، خاصة بعد قيامها بحذف الصور التي تجمعهما عبر حسابها على "إنستقرام".

وعن سبب انفصالهما كشف السالم عن تفاصيل الخلاف مع ملكة كابلي قائلاً: "أنا سويت معها كل اللي أقدر عليه، ما في رجال يسوي لزوجته اللي سويته، أنا الناس اللي أحبها أكون طيب معها بشكل مفرط، بس يمكن هذي الطيبة اللي خربت على، لازم أعيد حساباتي يمكن هذا غلطي، والله العظيم ماني طايق أقول هذا الكلام بس مجبور أقوله، فلنفرض سويت أكبر غلط في العالم ليش يطلع للسوشيال ميديا؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار