ريهانا بوزن زائد في أحدث ظهور بعد الولادة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 أغسطس 2022
ريهانا بوزن زائد في أحدث  ظهور بعد الولادة

ظهرت النجمة ريهانا رفقة حبيبها ووالد طفلتها آيساب روكي، حيث كانا يتمتعان بجولة مسائية سيراً على الأقدام، ولفتت ريهانا الأنظار في أول ظهور واضح لها بعد الولادة.

ريهانا بوزن زائد بعد الولادة

بدا على ريهانا ووالد طفلتها آيساب روكي الانسجام، أثناء سيرهما في الشارع في وقت متأخر من الليل، كما بدت المطربة العالمية بوزن زائد.

وبدت علامات زيادة الوزن ظاهرة على ريهانا لأول مرة، حيث كانت قد ظهرت عدة مرات من قبل ولكن دون إيضاح تفاصيل اكتساب الوزن تلك.

ريهانا بوزن زائد في أحدث  ظهور بعد الولادةوربما كان سبب وضوح علامات اكتساب الوزن على ريهانا، راجعا إلى الاستايلينج الذي اعتمدته في تنسيق إطلالتها المسائية أثناء نزهتها مع آيساب روكي.

واختارت ريهانا الراحة في ملابسها، حيث ارتدت قميصا قطنيا بفتحات طولية، وبنطلونا من الجينز Big Size لتبدو في قمة راحتها، مع وضوح اكتسابها لبضعة كيلوغرامات زائدة كحالة طبيعية بعد الولادة.

كما ظهرت ريهانا وهي ترتدي مجموعة كبيرة من المجوهرات والإكسسوارات، بينما ارتدى آيساب روكي بنطلونا بنفس اللون وقميصا ملونا وفيست أسود اللون دون أكمام.

ريهانا بوزن زائد في أحدث  ظهور بعد الولادة

ريهانا بوزن زائد في أحدث  ظهور بعد الولادة

ريهانا وآيساب روكي بعد الإنجاب

أوضح أحد المصادر لـ ET أن ريهانا وآيساب روكي، أصبحا حريصين على خصوصيتهما بشكل أكبر من ذي قبل، حتى يتمكنا من حماية ابنتهما.

وقال المصدر: "إنهما يحتفظان بالأشياء سرية، حتى يتمكنا من الاستمتاع بعائلتهما الصغيرة، لقد أصبحت الخصوصية ذات أهمية متزايدة للثنائي، عندما كانا بمفردهما، كانا يخرجان طوال ساعات النهار والليل ويتفاعلان مع المعجبين. الآن، مع وجود الطفلة، أصبحا أكثر حماية قليلاً".

وأضاف المصدر أن ريهانا تتفرغ حاليا لعملها كأم، ولكنها بالتأكيد ستعود لمزاولة عملها الفني في أقرب فرصة وقال: "إنها واحدة من أكثر الأشخاص الذين يعملون بجد ويمكنها بالتأكيد الحصول على كل شيء" ، مضيفًا أنها ستكون "أما عملية وستؤدي عملا رائعا".

ومنذ أن أصبحا أبوين، لم يتم التقاط صور علنية للثنائي سوى بضع مرات، أولاً ، في صالون الحلاقة في لندن في أوائل شهر يوليو ، حيث التقطت ريهانا صورا بدت فيها سعيدة بينما كان مغني الراب يقص شعره لحضور فعاليات مهرجان اللاسلكي، وفي وقت لاحق من ذلك الشهر، تم التقاط الثنائي في مهرجان Lollapalooza للموسيقى في باريس، فرنسا، كما تم التقاطهما أثناء تسوق البقالة في مدينة نيويورك الأمريكية".

ريهانا بوزن زائد في أحدث  ظهور بعد الولادة
حصلت المغنية البالغة من العمر 34 عاما على صدارة قائمة فوربس لعام 2022 لأغنى نساء أمريكا العصاميين، فريهانا ليست فقط جميلة ولكن تبلغ ثروتها الصافية 1.4 مليار دولار، كما أنها رسميا أصغر مليارديرة عصامية في أمريكا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار