أيتن عامر تكشف سبب خلافها الأخير مع وفاء وقصة إنقاذ حياتها وهي طفلة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 يوليو 2022
أيتن عامر تكشف سبب خلافها الأخير مع وفاء وقصة إنقاذ حياتها وهي طفلة

كشفت الفنانة أيتن عامر، عن خلافها الأخير مع شقيقتها الفنانة وفاء عامر، وذلك على إثر تصريح للأخيرة حول الخيانة الزوج، لافتة إلى أنها اختلفت مع شقيقتها بعد هذا التصريح الذي أدلت به مؤخراً، لافتة إلى أنه لا يوجد مبرر لخيانة الزوج لزوجته وليس كما صرحت وفاء عامر في تصريحها.

أيتن تكشف عن خلافها مع وفاء عامر

وقالت الفنانة أيتن عامر، إنها انزعجت  بشدة من تصريح شقيقتها الفنانة وفاء عامر حول خيانة الزوج لزوجته، والذي قالت فيه نصاً: "لو جوزي خانني يبقى العيب فيا"، لافتة إلى أنها اختلفت مع شقيقتها بعد هذا التصريح الذي لقي انتقاداً كبيراً من السيدات، وأخبرتها أنه غير مناسب لأنه لا يوجد مبرر للخيانة. 

وتابعت أين عامر، خلال اللقاء الذي جمعها بشقيقتها "وفاء" في برنامج "معكم منى الشاذلي"، قائلة "قلت لها مفيش أي سبب للخيانة أصلا… في إن حضرتك تيجي تقولي إحنا مش قادرين نكمل مع بعض ولازم ننفصل وبعد كده اعمل اللي أنت عاوزه… إنما خيانة لأ".

أيتن عامر تكشف سبب خلافها الأخير مع وفاء وقصة إنقاذ حياتها وهي طفلة

أيتن عامر تكشف عن الحب الجنوني لوفاء عامر

وأوضحت أيتن عامر، أن شقيقتها وفاء عامر علاقتها بزوجها مثل علاقة رقية في مسلسل مكتوب عليا، فهي تحب زوجها حب جنوني، كما كانت تفعل رقية بجلجل في المسلسل، قائلة :" تعبت بسبب تصرفات وفاء وإنها مدلوقة دايما… وفاء دمرت لي مرارتي سنين وسنين… وفاء بتقعد تحب في جوزها بطريقة صعبة… شوفتي جلجل ورقية؟ شوفتي بتحبه ومدلوقة ازاي؟ أهي دي رقية وفاء عامر والمصحف الشريف هي".

أيتن عامر عن مسلسل مكتوب عليا

وأكدت أيتن عامر أنها كانت تخشى دور رقية عندما عرض عليها في مسلسل مكتوب عليا، خاصة وأنها لا ترى نفسها فنانة كوميدية، إضافة إلى أنها لا تحب شخصية البنت التي تقع في هذا الحب، قائله: "لما أتعرض عليا مسلسل مكتوب عليا خوفت وقلقت إني هقدر اعمل الدور ده ولا لا… لأن أنا مش شايفة نفسي ممثلة كوميدية خالص، وأنا أصلا ضد إن الست تدلق في الحب أو في أي علاقة".

أيتن عامر تحكي عن قصة مأساوية في طفولتها

وحكت الفنانة أيتن عامر،  عن قصة مأساوية تعرضت لها في طفولتها، وهي في عمر 5 سنوات حيث كانت في عطلة الصيف وفقدت أسرتها  في الإسكندرية خلال قضائها عطلة الصيف عند شقيقتها الكبرى التي كانت تعيش في الإسكندرية، ولم تعلم كيف تذهب إلى الأسرة مرة ثانية.

وتابعت أيتن، "في سيدة ست جميلة فاكرة أنها كانت صحفية لما لاقتنى تايهة خدتنى وراحت الفندق وكلمت وفاء أختي عشان تيجي تاخدنى  الست الجميلة دي خدتنى وقتها الشقة وأكلتني ولبستنى نضيف، ونفسى أقابلها دلوقتى… وبحمد ربنا أنى أهلي وجدوني لأني لو لا أن الست دي هي اللي أخدتني كان ممكن حد ياخدنى وأعيش حياة مختلفة".

أيتن عامر فقدان وزني رجيم وليست عملية

قالت الفنانة أيتن عامر إن سبب خسارة الوزن هي الإرادة في اتباع رجيم قاسي، وليست عملية تكميم في المعدة، قائلة التكميم ليست "سُبة" ولكني خضعت لنظام غذائي "دايت".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار