خلاف بين وفاء عامر وتركي آل الشيخ والمستشار يوجه لها هذا الطلب

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 يناير 2021
خلاف بين وفاء عامر وتركي آل الشيخ والمستشار يوجه لها هذا الطلب

تسبب تعليق متابع للفنانة وفاء عامر في توريطها مع تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية واتهامه بتجاهل الرد عليها. 

خلاف تركي آل الشيخ ووفاء عامر

وفي التفاصيل، كان المستشار تركي آل الشيخ كتب تغريدة عن ما شهده في عام 2020 على الصعيد الشخصي ورؤيته للموت وابتعاد أشخاص واقتراب أخرون منه، وعلقت الفنانة وفاء عامر قائلة له :"كلنا" إلا أن تركي آل الشيخ لم يتفاعل معها وتفاعل مع باقي الفنانين من بينهم الفنان السعوي رابح صقر

الأمر استغله أحد المتابعين تاركاً تعليقاً متهماً تركي آل الشيخ بتجاهل وفاء عامر رغم أنها لا تقل نجومية عن باقي الفنانين الذين يقوم بالرد عليهم قائلا :"لسة أنا كاتب لتامر عاشور هو إيه إحساسك لما تكتب للمستشار تويتة أو كومنت أو حتى تعليق وميردش وبعدها تفاجأت بإن السيد تركي رد على تعليق رابح صقر يا وفاء يا عامر إنتي مش قليلة إنتي لعبتي مع أثقل ناس في السينما يعني حاولي تغيري طريقتك وبعدين جنسيتك المصرية".

خلاف بين وفاء عامر وتركي آل الشيخ والمستشار يوجه لها هذا الطلب

وجاء رد وقاء عامر عليه :"على فكرة لا يجرؤ أحد على تعدي حدوده معايا لأنه مفيش مصلحة اسأل عني ده مجرد تعليق بلاش تفتيش النوايا وشكراً" إلا أن وفاء عامر حذفت تعليق لاحقا حول تجاهل تركى آل الشيح للبعض . 

  خلاف بين وفاء عامر وتركي آل الشيخ والمستشار يوجه لها هذا الطلب

وهو ما علق عليه تركى آل الشيخ قائلا :"لو سمحتي طلعيني من حكاية مليش فيها" مشيراً إلى حسابها الخاص على تويتر إلا ان الإشارة لم تظهر ولم يعلم أحد هل أقدمت على حذفه من قائمة الأصدقاء ام لا. 

تركي آل الشيخ يسجد لحظة وصوله إلى السعودية 

نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية فيديو وثق فيه لحظة وصوله إلى الأراضي السعودية، وذلك بعد رحلة علاجية، إلا أن المشهد المؤثر وتعاطف الجمهور معه جعل اسمه يتصدر محركات البحث في السعودية وعدد من دول الخليج.  

خلال الفيديو ظهر تركي آل الشيخ لحظة هبوطه من الطائرة وبمجرد أن وصل إلى الأرض سجد شكراً لله على عودته إلى بلاده، حيث تلقى العلاج لفترة في الولايات المتحدة كما خضع لعملية جراحية أقلقت الكثير من محبيه عليه في حين حاول باستمرار التواصل مع الجميع ليطمئن الجمهور عن حالته الصحية. 

شاهد أيضاً: لأول مرة أصالة تتعاون مع تركي آل الشيخ وتعلق: الأغنية طيّبه متلّ قلبك 

كما علق على الفيديو قائلاً: شكراً لكم ... والله فراقكم كان هو المرض الحقيقي ودواي انتو يا اهلي وبلدي وناسي وشغلي، وكتب رسالة أخرى قدم فيها الشكر إلى سمو ولي العهد محمد بن سلمان وكل شعب السعودية ومن سأل عنه ودعا له خلال هذه المحنة حيث قال: أتقدم بالشكر لمقام مولاي الملك وسيدي ولي العهد والشعب السعودي ولكل من سأل عني أو دعا لي من معارفي في كل العالم ومسامح اي احد لم يسأل عني وعاذره ... واشكر الفريق الطبي في مستشفى presbyterian في نيويورك ... رحله طويله تجاوزت ال٥شهور لكن لحظة تقبيل ارض الرياض  نسيت كل شيء. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار