انفصال آيتن عامر عن زوجها ومصدر مقرب يكشف عن السبب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 أغسطس 2022
انفصال آيتن عامر عن زوجها ومصدر مقرب يكشف عن السبب

انفصلت الفنانة آيتن عامر عن زوجها محمد عز العرب بعد 7 سنوات زواج، وكشف مصدر مقرب من عائلة الفنانة الشهيرة سبب الانفصال.

وفوجئ الجمهور بانفصال آيتن عامر عن زوجها خاصة وأنها من الزيجات المعمرة في الوسط الفني وكانت آيتن عامر تحرص دائما على الحديث عن حب زوجها لها، لتتزايد التساؤلات حول سبب الانفصال وذلك قبل أن يحسم مصدر مقرب الأمر مكتفيا بالإشارة إلى أنها خلافات عائلية دون الدخول في تفاصيل.

سبب انفصال آيتن عامر

بمجرد الإعلان عن انفصالها زادت التخمينات حول السبب حيث اعتبر البعض أن انفصال النجمة المصرية جاء بسبب عملها الفني، وهو ما سبق وأوضحته آيتن عامر مؤكدة على أنها تراعي زوجها في اختياراتها حيث أوضحت أنها لا تحب أن يشاهدها زوجها في أي مشاهد دلع أو إغراء على الشاشة.

وأكدت آيتن عامر وقتها على أنها لا تحب أن تظهر في هذه المشاهد ليس من باب الخجل وإنما من باب الصراحة قائلة: "أنا ببقى عسكري أخضر في بيتي، وبقول للناس ما تصدقوش كل اللي بيتعرض في السينما والدراما، محدش يا جماعة يُطلب من مراته تقلد أي ممثلة.. إحنا بنضف ونطبخ ونشوف شغل البيت قبل شغلنا بره، لكن يوم الشغل ما بنعملش أي حاجة غير إننا نحط مكياج ونمثل بس".

وحسم مصدر مقرب لوسائل إعلام مصرية الأمر، مؤكداً على أن الانفصال قد وقع بالفعل منذ فترة قريبة مرجعا السبب إلى خلافات عائلية وقعت بين الثنائي. إلا أنه لم يكشف عن تفاصيل أخرى. 

وكانت شائعات الانفصال حاصرت آيتن عامر وزوجها محمد عز العرب في وقت سابق، حيث تردد انفصال الثنائي قبل أسابيع من إنجاب طفلتها، لتنفي آيتن عامر الأمر.

ولآيتن عامر من زوجها طفلين الأولى تحمل اسمها والأخير يوسف، وكان اللقاء الأول لآيتن عامر ومحمد العزب خلال تصوير مسلسلِ السبع وصايا، ليأتي اللقاء الثاني في فيلم زنقة الستات حيث خرج الفريق في لقاء جماعي وقام زوجها بدفع التكاليف كاملة لتحاول ردها له في لقاء آخر وتبدأ شرارة الحب بينهما.

ارتبط الثنائي لفترة قصيرة صارح خلالها عز العرب، الفنانة وفاء عامر الشقيقة الكبرى لأيتن بمشاعره تجاهها، دون أن يخبرها بذلك.