آيتن عامر توضح حقيقة خلافها مع ياسمين صبري

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أبريل 2023
آيتن عامر توضح حقيقة خلافها مع ياسمين صبري

أكدت الفنانة أيتن عامر على عدم وجود خلافات بينها وبين الفنانة ياسمين صبري، موضحةً أن علاقتهما جيدة للغاية، على عكس ما هو متداول عن وجود مشاكل بينهما.

خلافات ياسمين صبري وأيتن عامر

تحدثت أيتن عامر خلال لقاء في برنامج The Nine Show عن فكرة نجاح دورها في مسلسل فرصة ثانية أكثر من باقي الأدوار، لافتةً إلى أن نجاحها لا يلغي فكرة أنه مسلسل ياسمين صبري.

تابعت: "ولو ياسمين مش عايزاني في المسلسل مكنتش جابتني لأنها تملك هذا القرار، وكامل الاحترام ليها لأن من ذكائها أنها جابتني في المسلسل".

وأوضحت كذلك أن علاقتهما واضحة أمام الجميع، حيث يكتبان لبعضهما باستمرار على مواقع التواصل الاجتماعي، ووصفتها بأنها إنسانة جميلة وواثقة من نفسها.

آيتن عامر في الكبير

على جانب آخر، ظهرت أيتن عامر ضيفة شرف في مسلسل الكبير أوي 7، وقدمت شخصية اليوتيوبر شروق كلنا سوا، التي تتفق مع جوني على خداع متابعيها.

وتضمنت الخطة إقناع المتابعين أن هناك قصة حب بينها وبين جوني لزيادة عدد المشاهدات والتفاعل على حساباتها، في حلقات الهدف منها توضيح كذب السوشيال ميديا.

ياسمين صبري تشيد بالكبير

يُذكر أن ياسمين صبري أشادت بالدراما الكوميدية التي يقدمها الجزء الجديد من مسلسل الكبير أوي في رمضان، واصفةً إياه بأنه من أفضل وأحلى الأعمال التي تُعرض حالياً.

وتأتي الإشادة عبر تغريدة على تويتر، جاء فيها: "الكبير ده أجمل حاجة بتتعرض في رمضان، إيه الضحك ده، إيه اللذاذة دي، مش ممكن، يارب كل رمضان موجودين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار