أنغام تكشف سبب الخلاف مع أصالة والأخيرة تعتذر للمرة الرابعة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يناير 2024
أنغام تكشف سبب الخلاف مع أصالة والأخيرة تعتذر للمرة الرابعة

تبادلت الفنانة أصالة نصري والفنانة أنغام كلمات التعبير عن الحب بعد انتهاء الأزمة التي استمرت ما يقرب من 4 سنوات بينهما، وانتهت بالصلح مؤخراً في حفل ليلة نجمات العرب، ليلة رأس السنة 2024.

أصالة نصري تتحدث عن صداقتها مع أنغام

وحرصت أصالة نصري خلال بودكاست مع الإعلامي المصري عمرو أديب جمع بينها وبين أنغام، على تقديم الاعتذار لها مجدداً، معتبرة أن ما حدث منها كان أساءت لنفسها في البداية إلا أنها أكدت حبها الشديد لأنغام.

ولفتت أصالة إلى أنها تكن كل الاحترام والتقدير لأنغام، موجهة لها الحديث بأنها تساوي الكثير واصفة إياها "عندي بالدنيا، وصداقتنا كبيرة"، وأن ما بينهما كثير من الحب والاحترام.

أصالة نصري وأنغام بعد الصلح

وردت أنغام على حديث أصالة نصري واصفاً إياها بأنها لا تتكرر وتأتي مرة واحدة فقط في الحياة، مشيرة إلى أن العلاقة بينهما بدأت منذ سنوات طويلة وجمعتهما صداقة بسبب قرب السن وتشابه الظروف.

وأوضحت أنغام أن بدايتها وبداية أصالة كانت واحدة في سن صغير للغاية، وتحمل كل منهم المسؤولية بسرعة كبيرة، لذا تستطيع كل منهما الشعور بما مرت به الأخرى لتقارب الظروف وهو ما جعلهن أكثر تفهما لبعضهما البعض.

وعن رأيها في أصالة كمطربة، أكدت أنغام أنها لم ترها إلا فنانة عظيمة في كافة الأوقات حتى مع خلافهما، فهي فنانة واحدة فقط ليس لها مثيل في الصوت والأداء وكذلك المقومات الفنية، قائلة عنها: "تأتي مرة واحدة في العالم".

وأشارت أنغام إلى أن الخلاف الذي وقع بينهما وتسبب في قطيعة لمدة سنوات كان بسبب الزعل الشديد الذي سيطر عليها بسبب محبتها الكبيرة لأصالة لذا كان مساوياً لقدر حبها لها.

وللمرة الرابعة قدمت أصالة اعتذارها إلى أنغام خاصة أنها وجهت لها منشوراً في البداية عبر إنستغرام وأعادت اعتذارها في حفلهما ليلة نجمات العرب، وكذلك مع تسلمها جائزتها كأفضل فنانة عن فئة الموسيقى في حفل Joy Awards 024.

تركي آل الشيخ يمازح أصالة وأنغام

ومازح المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، الفنانتين أصالة وأنغام بصورة لهما برفقة عمرو أديب خلال بودكاست Big time وكتب عليها تعليق عبر فيها عن رغبته في استمرار الخلاف بينهما. 

ووجه تركي آل الشيخ سؤالاً إلى متابعيه عبر منصة التواصل الاجتماعي إكس، عمن لديه الرغبة مثله في استمرار أزمة أصالة نصري وأنغام.

أزمة أصالة نصري وأنغام والصلح بينهما

يذكر أن الأزمة التي اندلعت بين أصالة نصري وأنغام في عام 2019 بعد أن تزوجت الأخيرة من الموزع أحمد إبراهيم وهو ما أثار غضب الفنانة السورية لأنه كان زوج ابنة شقيقة المخرج طارق العريان، زوجها في ذلك الوقت.

لم يندلع الخلاف بشكل مباشر في البداية ولكن من خلال تغريدة مبطنة نشرتها أصالة نصري على منصة إكس بأن الفن لم يستطع تنقية روح الجميع خاصة من الظلم والغدر وفي هذه الحالة فلا قيمة للفن أو صاحبة، ثم ألغت متابعة أنغام. 

وتصاعد الخلاف بين أصالة وأنغام بعد أن خرجت الفنانة السورية بتصريحات جديدة انتقدت فيه زواج أنغام معتبرة أنها سقطت من حساباتها، مشيرة إلى أن التفاصيل التي تعلمها عن زواجها تدفعها للغضب منها بشدة.

وأوضحت أصالة سبب إلغائها متابعة أنغام عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متهمة الأخيرة بهدم العائلة والتسبب في الإيذاء لأحد الأقارب، وأن زواجها غير لطيف

وعلى الرغم من طلاق أنغام وأحمد إبراهيم بعد عام واحد، إلا أنها رفضت محاولات أصالة للصلح حتى تمكن المحيطون من إتمام الأمر في حفل ليلة نجمات العرب بمساعدة سالم الهندي المدير التنفيذي لشركة روتانا للإنتاج والتوزيع والمستشار تركي آل الشيخ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار