أيتن عامر توجه لجمهورها تحذيرًا من مسلسل لعبة الحبار: والسبب صادم!

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الجمعة، 08 أكتوبر 2021
أيتن عامر توجه لجمهورها تحذيرًا من مسلسل لعبة الحبار: والسبب صادم!

وجهت الفنانة المصرية، أيتن عامر، لجمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تحذيرًا شديد اللهجة من المسلسل الكوري الشهير لعبة الحبار Squid Game.

وأكدت الفنانة المصرية آيتن عامر أن مدرسة أولادها أرسلت لها تحذيرا من المسلسل الكوري quid games بسبب مشاهد العنف والدموية التي احتوى عليها.

تدول قصة مسلسل «لعبة الحبار» حول تلقي مجموعة من الناس دعوة غريبة؛ للمشاركة في مسابقة ألعاب الأطفال، في محاولة البقاء على قيد الحياة المميتة، بداية من 455 مشاركًا ممن هم في أمس الحاجة إلى المال، ليصل الأمر على الرهان بأرواحهم في سلسلة مثيرة من ألعاب الأطفال، وتدار هذه اللعبة بشكل غامض، من قبل مقنعين يضمنون تنفيذ القواعد، ومع أول جولة في اللعبة يكتشف اللاعبون أن مصير الخاسرين هو الموت دون تفاهم، والفائز يحصل على جائزة قدرها 45.6 مليار وون وهي العملة الكورية.

وكتبت عامر عبر موقع "تويتر": "المدرسة باعتين email بيحذروا فيه من مسلسل squid games وبيقولوا إنه مشاهدته خطر على الأولاد وبيطلبوا مساعدة الأهالي في السيطرة على الموضوع".

وأضافت: "لأن الفكرة بتاعة اللعبة اللي في المسلسل ابتدت تنتشر وقت البريك والولاد بيلعبوها، المسلسل الظاهر إنه عنيف فعلا، لأن الدنيا مقلوبة بسببه".

تفاعل الجمهور مع منشور ايتن وعبروا عن آرائهم في المسلسل فالبعض أكد رأيها وطالب بعدم مشاهدة المسلسل بسبب تأثيره على الجهاز العصبي، بينما أوضح البعض الآخر أن العمل مصنف للكبار فلا يجوز مشاهدته للأطفال.

مسلسل لعبة الحبار Squid Game:

تصدر المسلسل الكوري اهتمامات المتابعين حول العالم، وتصدر قائمة "التريند" على منصة نتفيلكس في عدد من الدول العربية، ويعتبر أول عمل دراما كوري يحصل على المركز الأول في قائمة المشاهدات في الولايات المتحدة الأمريكية على المنصة نفسها، بحسب موقع مجلة "Variety" المختصة في الفن.

مسلسل "Squid Game" أو "لعبة الحبار" يعتبر من أكثر المسلسلات التي أحدثت ضجة مؤخرًا، بسبب أهمية قصته وطريقة تنفيذه، حيث يعتبر العمل أول دراما كورية تحصل على المركز الأول في الولايات المتحدة في قائمة المشاهدات على نتفليكس.

المسلسل الجديد تدور أحداث في إطار 9 حلقات حول مجموعة من الأشخاص يشاركون في سلسلة من الألعاب المميتة للفوز بجائزة مالية قدرها 45.6 مليار وون، أي ما يوازي 38.5 مليون دولار أمريكي، وتصدر العمل قائمة الأعلى مشاهدة في العديد من الدول.

والمسلسل من  بطولة Lee Jung Jae والذي يشاركه Park Jung Ho Yeon وHae Soo وWi Ha Jun وغيرهم.

وشهد المسلسل الكوري «لعبة الحبار» أو Squid Game نجاحا ساحقا ومشاهدات عريمة من قبل المصريين، جعلته يتصدر مؤشرات الأكثر بحثا على موقع غوغل داخل مصر.

وبدأت منصة نتفلكس الإلكترونية في عرض مسلسل  «لعبة الحبار» منذ يوم 17 سبتمر/أيلول الجاري، وتمكن المسلسل من الحلقة الأولى في خطف قلوب المشاهدين حول العالم، وتمكنت لعبة Squid Game، من التصدر لأول مرة في المرتبة الرابعة في قائمة أفضل 10 مسلسلات على مستوى العالم على منصة Netflix الإلكترونية، في 18 سبتمبر/أيلول الجاري وما زالت حتى الآن في قمة القائمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار