أيتن عامر تنفعل بسبب تعليق عن مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 أبريل 2024
أيتن عامر تنفعل بسبب تعليق عن مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

انفعلت الفنانة المصرية أيتن عامر، بسب تعليق على مسلسلها الرمضاني الكويتي الذي أثار جدلاً واسعاً "زوجة واحدة لا تكفي"، نافية أن يكون دورها مسيئاً للمرأة المصرية على أي صعيد، وأن الشخصية كانت تحمل مبررات درامية كافية للجوانب التي ظهرت بها على الشاشة.

أيتن عامر: زملائي تجاوزوا أكثر مني

تلقت أيتن عامر تعليقاً على مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، الذي شاركت في بطولته مع النجمة هدى حسين وعدد من الفنانين، قال صاحبه "لقد أسأتم إلى صورتنا في الكويت والخليج، لماذا تصرون على إظهار صورة المرأة المصرية بهذا الشكل المتجاوز وصورة الشعب المصري وكأنه شارع الهرم"؟

انفعلت أيتن عامر بسبب هذا التعليق، وقالت إنها تحب الإجابة باستفاضة، إذ إن هذه ليست المرة الأولى التي تتلقى فيها مثل هذا التعليق، وأشارت إلى أنه نقد في غير محله، وقالت: "أنا أريد الرد بشيء بسيط جداً أنتم تتهمونني بأنني رقصت في مشهد في رمضان، على الرغم من أنني كنت أرتدي بنطالاً وتي شيرت وألف شالاً حول وسطي".

واستشهدت أيتن عامر بعدد من زميلاتها في المسلسلات المصرية التي عرضت في نفس التوقيت وأضافت: "رغم إن هناك العديد من الزميلات اللاتي رقصن أيضاً في رمضان في المسلسلات المصرية ولم تهاجموهم، ولأنهم زملاء أيضاً لا أستطيع الهجوم عليهم ولكنهم كانوا يرتدون ملابس أكثر جرأة مما أنا عليه".

أوضحت أيتن عامر أن مسلسل زوجة واحدة لا تكفي تم إخراجه بشكل "كوميدي" والمشهد يدور حول مُدرسّة تجيد الرقص بينما لا تجيده زميلاتها، وقررت أن تعلمهن بطريقة كوميدية بسيطة وخفيفة: "بالإضافة إلى أنن نمتلك نماذج للسيدات المصريات أسوأ بكثير وأقبح بكثير من نموذج مسلسلي الخليجي فماذا تعني الأزمة لمجرد أنني قدمته في مسلسل خليجي بالنسبة لكم"؟

شاهدوا الفيديو

تابعت أيتن عامر مستنكرة: "يعني هم الخلايجة لا يشاهدون المسلسلات المصرية التي نُظهر بها السيدات أسوأ من كاميليا بكثير والمسلسلات التي تُظهر المجتمع بصورة أسوأ وأنتم تعلمون أي مسلسلات أتحدث عنها؟ هل هم لا يشهدونها أو يتابعونها، لماذا تغضبون لأنني شاركت في مسلسل فان عرب أو به نجوم من كل الدول العربية"؟

وأشارت أيتن عامر إلى أن شخصية "كاميليا" التي جسدتها في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، لديها دوافع لزواجها من رجل متزوج من 3 نساء، وقد طلقها رغماً عنها من زوجها الأول كما أنها لا تطيقه واستمرت معه لرغبتها فقط في الانتقام منه وتابعت: "وهي الشخصية دي أنا معملتهاش في مسلسلات الزوجة الرابعة والزوجة الثانية وقبلنا قدموها 5 آلاف مرة في أعمال سابقة مثل الحاج متولي وأعمال سابقة لمصطفى شعبان وغيره، اشمعنى أنا دوري أساء للمرأة المصرية"؟

أدوار الزميلات أكثر جرأة

وعادت أيتن عامر للحديث عن أدوار زميلاتها في رمضان 2024 وقالت: "نفس اليوم اللي أنا رقصت فيه فوق السطوح، كان في زميلة بترقص ببدلة رقص مفتوحة من الجانبين حتى أعلى وسطها، ولا هي جت على قرمط الغلبان؟ أنتم بتعملوا إيه وليه أنا الوحيدة اللي بتتعرض للهجوم ده؟ كلامي في الإسعاف مضايقكم؟ يعني مفيش كلام أقذر من ده بيتقال وبيعدي؟ ده على اعتبار إنه كلام قذر مش كوميدي يعني، ولا لمجرد أني بتكلم في مسلسل خليجي؟ أنتم متخيلين أنهم لم يشاهدوا أعمالاً سابقة؟ بتداروا رأسكم فين؟ بتدفنوا رأسكم فين؟ روحوا اتشطروا على ممثلات مطلعين شكلنا أوحش من كده بكتير".

وأوضحت أيتن عامر أن المسلسل حاز على إشادات واسعة إلا من قلة من المشاهدين الذين ينتقدونه بشدة لعدم رغبتهم في المشاهدة "هما عايزين يهاجموا بس، في الآخر اللي انتقم من رشيد وسلمه للحكومة هي المصرية والسيدة هايلة، وضعنا يدنا بيد بعض وقضينا على الفساد، فبجد فين المشكلة وزعلانين مني ليه بجد؟ إشمعنى أنا اللي بتهاجموني، والله لولا آداب المهنة كنت نزلت لكم فيديوهات زميلاتي في نفس الموسم واللي أنا لما شوفتها اتخضيت لكن عيب لأنها مش آداب المهنة".

الجدير بالذكر أن مسلسل زوجة واحدة لا تكفي تعرض لانتقادات كبيرة منذ بداية عرضه، وطالب الكثيرون بوقفه، فيما اتخذت وزارة الإعلام الكويتية إجراءات قانونية بشأنه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار