للمرة الثانية: أيتن عامر توجه ضربة قوية لشيرين بسبب عمرو دياب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 أغسطس 2017
أيتن عامر وعمرو دياب وشيرين عبد الوهاب

عبرت الفنانة أيتن عامر عن حبها الكبير للفنان عمرو دياب، من خلال لعبة طريفة أطلقتها عبر حسابها على انستقرام، تطلب فيها من محبيها أن يكتبوا كلاً منهم جملة من أي أغنية للهضبة لا يمكن أن ينسوها أبداً، مما اعتبر بعض متابعيها إنها توجه ضربة غير مباشرة لشيرين عبد الوهاب.

شاهدي أيضاً: فيديو أيتن عامر توجه ضربة قاسية لشيرين عبد الوهاب بسبب عمرو دياب!

ونشرت أيتن عامر أحدث صورة لعمرو دياب وعلقت عليها قائلة: "تعالوا نلعب، قولولي إيه أكتر جمل بتحبوها في أغاني عمرو دياب علشان دايمًا في أي ألبوم لعمرو بتلاقي جملة صغيرة مش كوبليهات كاملة بتساوي ألبوم لوحدها، بتكون بسيطة جدًا بس معبرة جدا جدا".

وأضافت أيتن عامر عن لعبتها بخصوص عمرو دياب: "زي مثلا هو الوداع يتقال فيه ايه.. ومشيت وياك ورجعت وحيد.. عشان مش صح نبقى ضعاف نبان ساعة الفراق بنخاف.. ومش قادر على الأيام ولا يوصف هوايا كلام.. ماهو لو ينسى هينسيني.. أنا سايبك تمشي تعيش وتقابل ناس تانيين.. وبان حزنه كله وضعفه لما فاق.. مش كل واحد جمب منى عزيز عليا.. فيه واحده بتنساها بواحده وواحده مبتتنسيش.. الأيام دى اتغير حالها مبقاش حد يعيش للتانى.. وأهو كل واحد يعمل اللى يريحه.. إنساني لو لسه فاكرني وانت ليك مليون طريقه.. روحي مش ممكن هترجع إلا بوجودك حبيبي وإيه تاني؟".

أيتن عامر تعلن مساندتها لعمرو دياب على حساب شيرين عبد الوهاب
واعتبر بعض متابعي أيتن عامر أن لعبتها بشأن عمرو دياب، هي المرة الثانية التي تعلن فيها عن حبها ودعمها له على حساب الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وجاء دعم أيتن عامر لعمرو دياب في المرة الأولى ضد شيرين عبد الوهاب، خلال أزمة الأخيرة معه بعد سخريتها منه في حفل زفاف عمرو يوسف.

وخلال وجود أيتن عامر ضيفة في برنامج "بيومي أفندي" الذي يقدمه الفنان بيومي فؤاد، لعبا سوياً لعبة لكي يصبح خبيراً استراتيجياً، وهو أن عليه أن يقول عكس ما يقوله الناس.

وطلبت أيتن عامر من بيومي فؤاد أن يقول رأيه في عمرو دياب، ليؤكد عدم حبه له في إشارة منه أن الناس كلها تحبه، لتنفعل عليه قائلة: "كله إلا الهضبة...الهضبة محدش يغلط فيه عشان بيعمل حاجات وحشة ممكن تزعلك".

وبسبب تعليق أيتن عامر في الحلقة عن عمرو دياب، أكد الكثيرون إنها تعمدت ذلك لترد بشكل غير مباشر على هجوم شيرين عبد الوهاب في حقه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار