رد أيتن عامر على انتقادات مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"

  • تاريخ النشر: السبت، 13 أبريل 2024 آخر تحديث: الأحد، 14 أبريل 2024
رد أيتن عامر على انتقادات مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"

علقت الفنانة المصرية أيتن عامر، مرة أخرى على الانتقادات التي وجهت لها بسبب دورها في المسلسل الكويتي "زوجة واحدة لا تكفي"،  مشيرة إلى أنها تترك الحكم للجمهور، وبالتأكيد هناك اختلافات عديدة على المسلسل ولا يمكن للجمهور الاتفاق على عمل واحد فقط فدائماً ما تحدث الاختلافات.

الفنانة المصرية أيتن عامر ترد على انتقادات مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"

قالت أيتن عامر خلال تصريحاتها لـ "ET بالعربي" إنه بالتأكيد لا يوجد شيء يتفق عليه كل الأشخاص وبالتأكيد اختلفت وجهات النظر حول المسلسل فهناك من أعجب بالعمل، وهناك من لم يعجبه المسلسل، وأكدت على أن فريق عمل المسلسل يقدر ويحترم الجميع وبالتأكيد كانت تحب أن ينال المسلسل إعجاب الجميع ولكن يجب احترام اختلاف وجهات النظر.

شاهدوا الفيديو

في نفس السياق كانت قد انفعلت الفنانة المصرية أيتن عامر، بسبب مسلسلها الرمضاني، نافية أن يكون دورها مسيئاً للمرأة المصرية على أي صعيد، حيث تلقت تعليقاً على مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، الذي شاركت في بطولته مع الفنانة هدى حسين وعدد من الفنانين، قال التعليق إنهم أساءوا وظهرت المرأة المصرية بشكل متجاوز وكأن الشعب المصري كله شارع الهرم.
أكدت أيتن عامر على أن شخصيتها كانت تحمل مبررات درامية كافية للجوانب التي ظهرت بها على الشاشة، وقالت إنها تحب الإجابة باستفاضة، إذ إن هذه ليست المرة الأولى التي تتلقى فيها مثل هذا التعليق مؤكدة على أن العمل لا يوجد به إساءة للمرأة المصرية.

كما أوضحت أن هناك العديد من الزميلات اللاتي رقصن أيضاً في رمضان في المسلسلات المصرية التي تم عرضها بالتزامن مع عرض مسلسلها الكويتي ولم يتم مهاجمتهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار