أيتن عامر عن طلاقها: لست المسؤولة أنا شخص بلا عيوب (فيديو)

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أبريل 2024
أيتن عامر عن طلاقها: لست المسؤولة أنا شخص بلا عيوب (فيديو)

روت الفنانة أيتن عامر بعض من تفاصيل انفصالها عن زوجها مؤخراً، وأكدت أنها لا تستطيع التخلي عن الحب في حياتها إلا أنها تعتبر نفسها في فترة استراحة من العلاقات العاطفية من أجل استعادة الاستقرار والهدوء في حياتها وتعيد ترتيبها من جديد.

أيتن عامر تتحدث عن طلاقها

وأكدت أيتن عامر خلال لقاء لها في برنامج "كلام نواعم"، أنها لا تريد أن تظلم شخصاً أخر حال دخولها علاقة عاطفية في الوقت الحالي، كما أنها ترفض تقديم تنازلات للطرف الآخر في الحب والزواج.

وأوضحت أنها لم تكن السبب في وقوع الانفصال بينها وبين زوجها ووصول الأمر إلى الطلاق واعتبرت أن الأمر ناتج عن تراكمات، مشددة على أن المرأة ليست دائماً الطرف الملام في حالة فشل أي علاقة.

وتابعت قائلة: "أنا شخص بلا عيوب وأهم ميزة لدي التواضع"، مشيرة إلى أنها في هذا الوقت الحالي لا يوجد لديها معايير من أجل اختيار شريك المستقبل، قائلة: "عندما تحبين شخصاً ستحبينه بشكل كامل دون اختيار".

وتابعت أيتن عامر حديثها قائلة: "الرجل بطبعه شعاره سيدة واحدة لا تكفي"، مشيرة إلى أنه قد يستطيع أن يحب أكثر من امرأة في نفس الوقت، مشددة على رفضها التام أن تكون زوجة ثانية في يوم من الأيام.

وطالبت أي رجل يريد أن يتزوج أن يفصح لزوجته عن تلك النية، قائلة: "قلب الرجل يتسع ل 10 سيدات في هذا الزمن"، مؤكدة أن هذا الأمر مهما قدمت له زوجته الاهتمام، وأن الخيانة ليست دائماً سببها تقصير من الزوجة. وأشارت إلى أن المرأة تكتفي برجل واحد، أما الرجل إذا أصبح لديه أموال ضخمة يبحث عن امرأة أخرى.

ونفت الفنانة المصرية اهتمامها بأن يكون شريك الحياة لديها شخص يتمتع بالأموال والثروة، مشيرة إلى أن هذا ليس شرطاً أن يكون رجل ذو نفوذ أو غني لأن الحب لديها في المقام الأول والأموال أو أي شيء أخر يمكن أن يغني عنهم الحب

أيتن عامر تقدم نصيحة للسيدات المعنفات

وقدمت أيتن عامر نصيحة للسيدات اللاتي تعرضن للتعنيف أو الأذى في علاقة مع رجل رفض فكرة أنها سبب الفشل، خاصة أن فشل العلاقة الزوجية لا يعود لعيوب المرأة دائماً.

وتابعت الفنانة المصرية موجهة حديثها إلى السيدات: "لابد أن تثق بأنها ليست السبب، ليس معنى الدخول في علاقة فاشلة العزوف عن العلاقات الأخرى، ما دامت المرأة تتنفس يجب أن تبحث عن الحب في حياتها".

وواصلت نصائحها: "لا داعي أن تدوسي على كرامتك حتى عندما تحبين، أنا ضد هذا الموضوع وضد تقديم التنازلات"، ولفتت إلى أنها حالياً لا تشغل وقتها كثيراً وتغلق هاتفها ما يقرب من 12 ساعة يومياً ولا تستقبل المكالمات الهاتفية إلا من شقيقاتها ووالدتها فقط، معبرة عن شعورها بالراحة جراء اتباع هذا الإجراء.

وكانت أيتن عامر قد اشتركت في موسم دراما رمضان 2024 في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي بالاشتراك مع الفنانة هدى حسين وماجد المصري وفاطمة الصفي ونور الغندور وسحر حسين، وتعرض المسلسل لانتقادات عديدة وصلت إلى إحالة أبطال العمل إلى النيابة العامة الكويتية وهو ما ردت عليه عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي الوقت ذاته ظهرت أيتن عامر ضيف شرف في مسلسل جودر مع الفنان ياسر جلال وقدمت شقيقتها وفاء عامر باقي الدور مع تقدمها في العمر.

يذكر أن أيتن عامر تزوجت قبل سنوات من مدير التصوير محمد عز العرب بعد فترة خطبة قصيرة لم تكمل عاماً، وأنجب الثنائي أيتن على اسم والدتها ويوسف إلا أنهما أعلنا الانفصال مؤخراً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار