هدى حسين ترد على انتقادات مسلسل زوجة واحدة لا تكفي بطريقتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 مارس 2024
هدى حسين ترد على انتقادات مسلسل زوجة واحدة لا تكفي بطريقتها

خرجت الفنانة الكويتية هدى حسين عن صمتها للرد على الانتقادات التي وجهت إلى مسلسل زوجة واحدة لا تكفي والذي يعرض حالياَ ضمن موسم دراما رمضان 2024، ووصل الأمر إلى مطالبات البعض بوقف عرضه.

هدى حسين ترد على انتقادات مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

وأكدت هدى حسين بطريقة غير مباشرة عدم الاهتمام بحملة الإساءة والهجوم على مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، موضحة أنها تعبت بشدة في هذا العمل.

وقالت هدى حسين في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على منصة سناب شات: "لما أكون تعبانة ما حب أتكلم عن شغلي"، معبرة عن سعادتها بتصدر المسلسل ترند مواقع التواصل الاجتماعي وقائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة.

وتمنت هدى حسين أن يحوز المسلسل إعجاب الجمهور قائلة: "يعني أتمنى تقضون وقت حلو مع مسلسلنا اللي مكسر الدنيا، ولا لا؟، افتكر إنه مكسر الدنيا صح".

وتابعت الفنانة الكويتية قائلة: "الحمد لله والشكر لله رب العالمين، هذا بفضل رب العالمين وفضلكم".

لم تكن رد هدى حسين هو الأول على الانتقادات التي وجهت لجرأة المسلسل، بل سبقتها في التعليق الفنانة الكويتية فاطمة الصفي، التي تعجبت من حملة الإساءة التي طالت المسلسل، على الرغم من حق المشاهد في عدم متابعته.

وأكدت فاطمة الصفي أن رضا الناس غاية لا تدرك، مشيرة إلى أن الهجوم في البداية على المسلسلات كان لتشابهها مع بعضها البعض وعندما قدموا عملاً مختلفاً وجهت إليهم انتقادات أيضا.

فاطمة الصفي من مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

وتابعت الفنانة الكويتية: "تقولون أنتم تسون نفس الشيء، وما تطلعون خارج الصندوق، وإذا طلعنا تقولوم لا تشوهونا، ما تبي تشوف المسلسل غير القناة، صح ولا أنا غلطانة اللي يرغب في مشاهدته يشوفه ومن لا يرغب لا تشوفه".

مطالبات بوقف مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

ومنذ اليوم الأول لعرض مسلسل زوجة واحدة لا تكفي الذي يضم عدداً كبيراً من نجوم الدراما الخليجية، نشر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي انتقادات له ومطالبات بوقف عرضه فضلاً عن الهجوم على صناع المسلسل خاصة الكاتبة هبة مشاري حمادة بسبب جرأتها في طرح القضايا في الأعمال الدرامية.

ولفتت بعض التعليقات أن القضايا التي يطرحها المسلسل غير لائقة فضلاً عن المشاهد التي لا تناسب العرض ضمن موسم دراما رمضان وعدم ملائمتها للعرض العائلي.

قصة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

تدور قصة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي في إطار من الدراما حول عائلة مكونة من 5 أفراد، حيث يعيش رشيد، الذي يجسد دوره الفنان ماجد المصري مع هيلة، التي تقوم بدورها الفنانة هدى حسين، وبناتها الثلاث حياة مثالية ويديرون مدرسة مختلطة.

مع مرور الأحداث تبدأ الأسرار الصدمة في الظهور واحدة تلو الأخرى، ليكتشف الجمهور حياة أخرى غير مثالية تختبئ خلف الصورة التي يحاول رشيد تصديرها.

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

وفي الوقت نفسه، أصدرت وزارة الإعلام الكويتية بياناً أكدت فيه تصديها لأي عمل يسئ إلى الكويت، مؤكدة رفضها التام للأعمال الفنية التي تمس أخلاقيات المجتمع الكويتي، مؤكدة أنها ستتخذ الإجراءات اللازمة للتصدي لتلك الأعمال.

ولم تذكر الوزارة اسم مسلسل زوجة واحدة لا تكفي في بيانها، إلا أن الجمهور ركز انتقاداته عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي

ويشارك في بطولة العمل هدى حسين، وسحر حسين، ماجد المصري، فاطمة الصفي، نور الغندور، أيتن عامر، نور الشيح، حمد أشكناني، ليلى عبد الله، لولوة الملا، سينتيا صموئيل.

مواعيد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل زوجة واحدة لا تكفي

يعرض مسلسل زوجة واحدة لا تكفي على شاشة قناتي mbc  و mbc  مصر، حيث يبث في الساعة 9:35 على قناة MBC ثم يعاد من جديد في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً.

ويعرض المسلسل على قناة mbc العراق في الساعة التاسعة مساءً، ويعاد مرة أخرى على شاشة mbc  مصر الساعة العاشرة ونصف مساءً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار