إلهام الفضالة ترد على انتقادات مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أبريل 2024
إلهام الفضالة ترد على انتقادات مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

كشفت الفنانة إلهام الفضالة وزوجها الفنان شهاب جوهر عن رأيهما في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي ورد الثنائي خلال برنامج تفاعلكم على الانتقادات الموجهة للمسلسل واتهامه بالجرأة التي لا تناسب تقاليد المجتمع العربي.

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

وقال شهاب جوهر رداً على سؤال حول رأيه في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي الذي يعد واحد من أكثر المسلسلات الخليجية في رمضان ٢٠٢٤ إثارة للجدل: "الفن في النهاية أذواق وللمشاهد ذوقه، وفي النهاية أنا ما أقدر أقيم أعمال زملاء في النهاية فيه جمهور هو الذي يحكم على العمل الفني وهذا رأيه".

وأكدت إلهام الفضالة على حديث زوجها، شهاب جوهر، مشددة على أنه ليس من الجيد تقييم فنان لعمل زميله،  مشيدة باجتهاد نجوم مسلسل زوجة واحدة لا تكفي خاصة وأنهم انتهوا من تصوير المسلسل الثلاثاء الماضي إي في نهاية شهر رمضان.

 كما لفتت إلهام الفضالة إلى أن فنانين كُثر يستكملون تصوير أعمالهم الفنية بعيداً عن أهلهم وعائلاتهم، مؤكدة على ضرورة تشجيع الفنانين وعدم إنكار حقوقهم والجهد الذي بذلوه مهما كانت النتيجة،كما قالت إن النقد لا بد أن يكون بعيداً عن التجريح والقسوة وأن يكون نقداً بناء حتى يستطيع النجوم الاستفادة منه في الأعمال المقبلة.

إلهام الفضالة

 ويتصدر مسلسل زوجة واحدة حديث منصات التواصل الاجتماعي وسط الكثير من الانتقادات حيث يرى البعض أن المسلسل يقدم جرعة جرأة زائدة وأنه يتطرق إلى أمور خاصة للغاية وهو ما دافعت عنه فاطمة الصفي في وقت سابق معبرة عن استنكارها لهذه الانتقادات وأن البعض يطلب التجديد وعندما يقدم النجوم هذه التجديدات يقابلها نفس الجمهور بانتقادات، حسب قولها.

 تفاعل الجمهور مع تعليق إلهام الفضالة وشهاب جوهر على مسلسل زوجة واحدة لا تكفي في تعليقات منها: "للأسف المسلسل جدا هابط، والمذيعة تدافع عن المسلسل لأنه إنتاج القناة التي تعمل بها  الناس شاهدت بداية الحلقات فقط كفضول لكنه للأسف لا يمثل المجتمع العربي والتركيز على مراهقين وتصرفاتهم اللي كانت في المسلسل حسب بعض الحلقات اللي شفتها بالمسلسل مثل اللي انتحرت واللي حامل يا ساتر هذا يمثل المجتمع الغربي".

وكتب متابعون في تعليقات أخرى: "الهام والفضالة وهدى حسين كانوا ثنائي حلو في علمني كيف أنساك وأميمة وعيون الحب .. أتمنى يرجعون يشتغلون مع بعض".

مسلسل بعد غيابك عني

وكانت إلهام الفضالة تطرقت في تصريحات لصحيفة الشرق الأوسط للحديث عن مسلسل بعد غيابك عني، قائلة إن المسلسل أرهقها كثيرا بسبب طبيعة الشخصية المريضة باضطراب ثنائي القطب، أو الاكتئاب الهوسي، وقالت إن المسلسل يسلط الضوء على تناقضات النفس البشرية موضحة: "المسلسل دراما خليجية جديدة تختلف تماماً عن التي كانت تقدم من قبل.. أستطيع القول إن الدراما الخليجية الآن أصبحت قادرة على المنافسة العربية بقوة".

يذكر أن مسلسل بعد غيابك عني يدور في إطار اجتماعي، حول العلاقات الزوجية والحب غير المكتمل، فتظهر الرسامة شاهة، وهي سيدة تحمل كراهية شديدة بداخلها تجاه أشقائها  بسبب تراكمات السنوات الماضية، وتتصاعد أحداث مسلسل بعد غيابك عني  فيحاول شقيقها براك جمع شمل أسرته، وإصلاح ما يمكن إصلاحه وتهدئة الأوضاع، فيما تتزوج شاهة من رجل لا تحبه  وتطلب منه الطلاق بعد إنجابها منه ابنة، لتتزوج بعدها من حب الطفولة شعلان.

إلهام الفضالة وشهاب جوهر

ويشارك في بطولة مسلسل بعد غيابك عني الذي ينافس ضمن الدراما الخليجية في رمضان ٢٠٢٤ كل من إلهام الفضالة، شهاب جوهر،  تركي اليوسف، مرام البلوشي، إيمان الفيصل ، سلطان الفرج ، في الشرقاوي، شبنم خان روان العلي ، عبدالله عبدالرضا ، شهد سلمان  والمسلسل من تأليف علياء الكاظمي وللمخرج سائد بشير الهواري. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار