أيمن زيدان في أول ظهور له يتحدث عن ألم الفقد لابنه وأخيه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أبريل 2023
أيمن زيدان في أول ظهور له يتحدث عن ألم الفقد لابنه وأخيه

ظهر الفنان السوري، أيمن زيدان، للمرة الأولى بعد وفاة شقيقه شادي زيدان متحدثاً عن شعوره بعد فقدانه ورحيل ابنه الأصغر نوار في عام 2011.

أيمن زيدان يتحدث عن ألم فقدان شقيقه

ووصف أيمن زيدان شقيقه في برنامج ذات الذي يقدمه الإعلامي سامي الجابر على قناة السعودية بأنه قطعة من الروح، موضحاً أنه دائماً ما يفجع بموت الأصغر، حيث توفي نجله في عام 2011، بينما توفي شقيقه منذ أكثر من 40 يوماً.

وقال أيمن زيدان: "أنا فقدت أصغر أبنائي عام 2011 وفقدت أصغر إخوتي، علاقتي مع الأصغر شوي موجعة.. أنت تتكلم عن أصغر إخوتي الذي كنت بمثابة أب له.. أخوتي كانو متنفس هم أبنائي وأصدقائي وعالمي الصغير، هم سكان عالمي الصغير".

وأشار إلى أن شقيقه شادي زيدان لم يكن يعاني من أي أمراض: "شاب لم يصل الخمسين من عمره، ذو بنية لا يشكو من أي شيء فجأة ترجل من صهوة الحياة بلحظة مباغتة".

أيمن زيدان يتحدث بألم عن فقدان شقيقه ونجله

وحول شعوره، اعتبر أن وفاة شقيقه سرقت ما تبقى من روحه وإحساسه بالأمان، قائلاً: "هذا واحد من الافتقادات الحقيقة أوجعني لدرجة أنني لا أعرف يعني أحاول أن أتجاوزها ولا زلت أصر، كي تطمئن روح شقيقي الأصغر.

ولفت إلى أنه يعلم أن الموت حق والجميع سيرحل في النهاية، لكن لا يعني ذلك تغلبه على حزن الرحيل، مشيراً إلى أن شقيقه لم يكن يود رؤيتهم محزونين لذا يحاول متابعة مشواره في الحياة رغم أن الحزن أصبح يشبه ظله، فقط لتطمئن روح شقيقه

أيمن زيدان يتحدث عن جده الراحل

وخلال حديثه تطرق أيمن زيدان لدوره في مسلسل نهاية رجل شجاع، موضحاً أن شخصية مفيد الوحش تشبه شخصية جده الذي أصيب بالشلل.

وكشف زيدان أن جده تمسك بأمل الشفاء بعدما أخبره أحد أطباء القرية أن باستطاعته العودة للسير مجددًا، للتتوفاه المنية قبل تحقيق ذلك، بعد 11 عامًا من المعاناة.

وأكد أن صورة جده الراحل لم تفارقه خلال تجسيده شخصية مفيد الوحش الذي انتهى به الأمر على كرسي متحرك، مؤكداً أن جده رأي كافة انكسارات الدنيا وهزيمة الحياة قبل رحيله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار